أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس، خلال الندوة الصحافية، التي عقدها بقاعة الندوات التابعة لمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن المنتخب المغربي سيواجه غامبيا وديا في السابع من يناير بالرباط، قبل السفر لكوت ديفوار، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وأوضح الناخب الوطني، أن النخبة الوطنية ستسافر إلى كوت ديفوار قبل أسبوع من بداية العرس الإفريقي، موضحا في الوقت ذاته أنه سيكون بنسبة كبيرة قد ظلم بعض اللاعبين بعدم استدعائهم، مشيرا أن محمد الشيبي، تمت إضافته في اللائحة صباح اليوم الخميس، نتيجة ما يقدمه رفقة فريقه بيراميدز المصري.

وتابع وليد الركراكي، أن الطموح يبقى هو الوصول لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار، مؤكدا أن كل اللاعبين الذين تم استدعائهم يستحقون التواجد في اللائحة النهائية، وأنه ليس لديه أي تخوف بخصوص الانسجام بين اللاعبين الرسميين والاحتياطيين.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي منتخب غامبيا نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي منتخب غامبيا نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 وليد الركراكي نهائیات کأس الأمم الإفریقیة

إقرأ أيضاً:

اليوم .. المنتخب الاوليمبي وكوت ديفوار وديا للمرة الثانية

يلتقي  المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مع نظيره كوت وديا الساعة السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة فى ثاني مباريات الفريقين ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وكانت التجربة الأولى قد انتهت بفوز مصر بهدف نظيف فى مباراة قوية.

المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024


واختتم المنتخب تدريباته أمس باستاد الدفاع الجوى ويختتم معسكره بعد ودية اليوم ..وكان المنتخب الأوليمبي قد انتظم فى معسكر مغلق بالقاهرة أول يونيو الجاري تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى،  وشهد المعسكر اهتمام كبير من جانب د.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى حرص على زيارة اللاعبين والاطمئنان عليهم ، و كذلك تواجد الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه المهندس خالد الدرندلى واللواء حلمي مشهور عضو المجلس .. ويتابع الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب كل كبيرة وصغيرة ..وكذلك حرص  احمد ابوهشيمه رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ على زيارة معسكر الفراعنة لدعم ومساندة المنتخب.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يوضح سبب إصراره على إعادة غانم سايس لصفوف المنتخب المغربي
  • اليوم .. المنتخب الاوليمبي وكوت ديفوار وديا للمرة الثانية
  • المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • لاعبو الكونغو برازافيل يتخذون قرارا نهائيا بخصوص سفرهم لمواجهة المنتخب المغربي
  • لاعبو الكونغو برازافيل يرفضون السفر لمواجهة المنتخب المغربي في أكادير!
  • المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته استعدادا لودية كوت ديفوار الثانية
  • تصفيات مونديال 2026: منتخب الكونغو برازافيل سيحل بالمغرب بعد تسوية الخلاف
  • تصفيات مونديال 2026.. لاعبو الكونغو يرفضون السفر إلى أكادير لمواجهة المنتخب المغربي
  • تصفيات مونديال 2026.. المنتخب المغربي يبدأ استعداداته لمباراة الكونغو برازافيل
  • دبلوماسي سابق: عضوية مصر في «بريكس» تزيد من تأثير سياستها الخارجية