يبحث عشاق كرة القدم في العالم عن موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحتضنها ملعب الاتحاد مساء السبت.

كل الأنظار ستكون موجهة نحو نادي مانشستر سيتي، والذي يبحث عن الفوز رقم 12 له هذا الموسم، من أجل الانتقال بشكل مؤقت إلى المركز الثاني وتقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين.

ليفربول يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 42 وبفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني، والذي تعرض للخسارة من وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

مانشستر سيتي يتغلب على إيفرتون

وفي الجولة السابقة، حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأربعاء الماضي، على ملعب جوديسون بارك.

تقدم إيفرتون في الدقيقة 29 عن طريق جاك هاريسون، ورد السيتي بثلاثية عن طريق كل من فيل فودين في الدقيقة 53 وجوليان ألفاريز بالدقيقة 64 من ركلة جزاء وبرناردو سيلفا في الدقيقة 96.

مانشستر سيتي سيواجه شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير، وربما يجد البعض سهولة في التعامل مع متذيل جدول الترتيب، لكن البريمير ليج يشهد العديد من المفاجآت، ويبحث الضيوف عن الانتصار الثالث لهم هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد هو ما يبحث عنه عشاق السيتي، حيث تقام المواجهة يوم السبت الموافق 30 ديسمبر، على ملعب الاتحاد في الجولة 20 من البريمير ليج.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

لقاء سهل نسبيا على مانشستر سيتي أمام شيفيلد، والذي يمكنكم مشاهدته عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توقيت مباراة مانشستر سيتي شيفيلد يونايتد مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد مانشستر سيتي و شيفيلد يونايتد 3 0 مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد 1 0 مباراة مانشستر سيتي القادمة مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مباراة مانشستر سیتی وشیفیلد یونایتد فی فی الجولة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة

تمكن منتخب سويسرا الأول لكرة القدم، من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب المجر؛ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة يورو 2024.

موعد مباراة منتخب سويسرا المقبلة في يورو

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السويسري؛ مع نظيره منتخب سكوتلاندا، في الجولة الثانية القادمة من بطولة يورو 2024، يوم 19 يونيو الجاري الموافق الأربعاء المقبل.

نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024 تشكيل مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

وستنطلق صافرة مباراة منتخب سويسرا ضد سكوتلاندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب سويسرا إلى وصافة مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط، بينما توقف المنتخب المجري عند المركز الثالث دون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا ضد سكوتلاندا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل