موقع 24:
2024-06-16@11:12:26 GMT

أنشيلوتي يحول وجهة ألونسو إلى "البافاري"

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

أنشيلوتي يحول وجهة ألونسو إلى 'البافاري'

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن أن إعلان ريال مدريد عن تجديد عقد المدرب كارلو أنشيلوتي ليستمر مع الفريق حتى 2026، سيؤثر بشكل مباشر على بايرن ميونخ.

أكدت الصحيفة أن استقرار "الملكي" على هوية مدربه في الموسم المقبل، يمنح "البافاري" فرصة الانفراد بفرصة التعاقد مع المدرب تشابي ألونسو.

???? ¡Bombazo en los banquillos!

???? Xabi Alonso apunta al Bayern de Múnichhttps://t.

co/ymzs7BxAMD

— Diario SPORT (@sport) December 29, 2023 وأوضحت: "مدرب بايرن ليفركوزن كان من أبرز الأسماء المرشحة لتولي تدريب "الميرنغي"، قبل أن يحسم رئيس النادي فلورنتينو بيريز التكهنات ويتم الإعلان عن استمرار المدرب الإيطالي في سانتياغو برنابيو".
وأشارت إلى أن بطل ألمانيا لا يعيش أفضل فتراته مع المدرب توماس توخيل، بعدما فاز بلقب الدوري في الموسم الماضي عن طريق معجزة في الجولة الأخيرة بتعثر بروسيا دورتموند، بينما في الموسم الحالي يتأخر عن الصدارة بفارق 4 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن.
في المقابل اكتسب تشابي ألونسو مكانة كبيرة بعدما قاد ليفركوزن لتقديم مستويات رائعة، وتصدر "البوندسليغا" ما جعله مرشحاً بقوة لتولي تدريب ريال مدريد، في الوقت الذي ترى فيه إدارة بايرن ميونخ أنه الشخص المناسب لخلافة توخيل في الموسم المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلو أنشيلوتي ريال مدريد تشابي ألونسو بايرن ميونخ توماس توخيل فی الموسم

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة

تحدث النجم الهولندي جيريمي فريمبونج لاعب فريق بايرن ليفركوزن الألماني عن حقيقة انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

فريمبونج يكشف حقيقة انتقاله إلى برشلونة

وتناولت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة رغبة نادي برشلونة في حسم التعاقد مع جيريمي فريمبونج خلال الميركاتو الصيفي.

تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد عاجل.. حفيظ دراجي يصدم الأهلي ويعلن وجهة زين الدين بلعيد

وأكد فريمبونج في تصريحات صحفية له عن سؤاله عن حقيقة اهتمام برشلونة بضمه:" كما قلت إنها شائعات، لا اقرأها فهي مجرد شائعات ويمكن لأي شخص أن يقول أي شيء".

وتألق الدولي الهولندي جيريمي فريمبونج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ليفركوزن في الموسم الماضي وحقق معهم لقب بطولة الدوري الالماني لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل