فاز البنك الأهلي على نظيره المقاولون العرب بثلاث أهداف مقابل هدف المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون في الدوري المصري تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري المقاولون في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي



أحرز محمد سالم مهاجم المقاولون العرب هدف الذئاب الأول في اللقاء لصالح الذئاب في الدقيقة 18، بعد تمريرة من عبدالرحمن خالد لتصل إلى "سالم" ليسددها في مرمى الفريق الخصم.



قبل أن يقلب البنك الأهلي النتيجة في الشوط الثاني، ويحرز هدفين بعدما سجل محمود قاعود هدف التعادل في الدقيقة 58 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني بعد 4 دقائق.

لم يتنهي الأمر عند ذلك، بل سجل “قاعود” مجددا وأحرز الهدف الثالث قبل نهاية المباراة، ليسجل هاتريك في شباك الذئاب، وينتهي اللقاء لصالح البنك.

رفع البنك الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب الوفد الذئاب الوفد 2023 محمد سالم المقاولون العرب البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)

قاد البرازيلي، إندريك، منتخب بلاده لفوز مثير على نظيره المكسيكي (3-2) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن الاستعدادات لكوبا أمريكا 2024.

تقدم "السيليساو" البرازيلي بهدفين متتاليين عبر كل من لاعبيه، أندرياس بيريرا، وغابرييل مارتينيلي، في الدقيقتين (5، 54) على الترتيب.

وأدرك منتخب المكسيك التعادل بتسجيله ثنائية بواسطة كل من اللاعبين، جوليان كينونيس، وجييرمو مارتينز، في الدقيقتين (76، 90) على الترتيب.

واقتنص إيندريك فيلبي موريرا دي سوزا "إندريك"، نجم ريال مدريد المرتقب، هدف الفوز الثالث لبلاده في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الوقت الأصلي للقاء، الذي جرى بولاية تكساس الأمريكية.

عينك على ارتقاء إندريك في الهدف ????

إندريك يصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ #البرازيل يسجل 3 أهداف مع المنتخب البرازيلي خلف الأسطورة بيليه فقط ????????#كورة_بريك
pic.twitter.com/Td5Fp5y6OX

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) June 9, 2024 إقرأ المزيد لاعب إيرلندي يفتح باب "الجحيم" على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا (فيديو)

وجاءت هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب البرازيل لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024". وسيبدأ غمار البطولة بمواجهة نظيره الكوستاريكي يوم 24 يونيو الجاري، ويسبق ذلك خوض ودية أخيرة أمام منتخب أمريكا يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على إيرلندا ويعزز رقمه القياسي
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا وديا
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • ديماريا يقود الأرجنتين للفوز على الإكوادور استعدادا لرحلة الكوبا (شاهد)
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)