حصاد 2023.. "أبرزهم إمام عاشور" صفقات خطفت الأضواء في الدوري المصري، لا يتبقى سوى القليل الذي يفصلنا عن إنتهاء عام 2023 وحلول العام الميلادي الجديد، وتعد الرياضة هي أكثر ما يشغل بال الكثير من المواطنين.

دائمًا ما تسعى الأندية لتدعيم صفوف فريقها بالصفقات المميزة للإستمرار في المنافسة على البطولات، وتحقيق أفضل النتائج، لذلك تسعى الأندية المصرية لإبرام صفقات قوية ذات أسماء لامعة في عالم الساحرة المستديرة لتتركة بصمة مع الفريق.

حصاد 2023.. "أبرزهم إمام عاشور" صفقات خطفت الأضواء في الدوري المصري

ويتيح لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيه وقرائه، وتسهيل عمليات البحث على الجميع.

من المتصدر؟.. جدول ترتيب الدوري المصري 2023-2024 ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم جدول ترتيب الدوري المصري 2023-2024 قبل انطلاق مباريات اليوم الأربعاء

وفي هذا السياق، يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن أبرز صفقات عام 2023 التي خطفت الأضواء في الدوري المصري، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

صفقات خطفت الأضواء في الدوري المصري

1- إمام عاشور

ضم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعب إمام عاشور قادمًا من نادي ميتيلاند الدنماركي، في صفقة أثارت الجدل والحديث الرياضي لفترة طويلة وعاصرها انقسام بين الجماهير سواء بالموافقة أو الرفض.

حصاد 2023.. "أبرزهم إمام عاشور" صفقات خطفت الأضواء في الدوري المصري

2- رضا سليم

صفقة النادي الأهلي الثانية لتدعيم صفوف الفريق قادمًا من الجيش الملكي المغربي، حيث أنه أفضل لاعب في الدوري المغربي الموسم الماضي، ونالت الصفقة إعجاب شديد من جماهير الأحمر.

3- أنتوني موديست

وتعاقد الأهلي مع ثالث الصفقات الفرنسي أنتوني موديست قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، وسط دهش من جماهير الأحمر حول سنه الكبير في ظل احتياج المارد لمهاجم ذات شخصية قوية داخل الصندوق.

حصاد 2023.. "أبرزهم إمام عاشور" صفقات خطفت الأضواء في الدوري المصري

4- يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر

أبرم نادي بيراميدز صفيتين آثارا الجدل بشكل كبير قادمين من نادي الزمالك، وسط ذهول من عشاق الفارس الأبيض في رحيل ثنائي الشباب عن الفريق رغم احتياجات الفريق إلى صفوف نادي بيراميدز.

5- محمد رضا "بوبو"

تعد صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى نادي بيراميدز، صفقة مثيرة للجدل بعد انتشار الأحاديث بشكل كبير عن إنتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي لكنه يفاجئ الجميع ويرحل إلى بيراميدز.

حصاد 2023.. الأهلي سعيد في عام عيد على جماهيره "بطل إفريقيا وقاهر آسيا" الأهلي وبيراميدز.. نصيب الأسد للأندية المصرية في أمم إفريقيا

6- أحمد قندوسي

أثار رحيل أحمد قندوسي صفقة الأهلي الجديدة عن الفريق على سبيل الإعارة إلى نادي سيراميكا كليوباترا، الجدل بشكل كبير حيث أن لم يشارك اللاعب مع الأهلي ليقدم أوراك اعتماده الرسمية.

7- ڤيستون ماييلي

خطف صفقة انتقال اللاعب ڤيستون ماييلي إلى نادي بيراميدز الأضواء بشكل كبير، حيث أنه قادم من فريق يانج افريكانز التنزالي وفوجئ الجميع بانتقاله إلى بيراميدز.

8- مصطفى زيكو

انتقل مصطفى زيكو إلى نادي زد الصاعد حديثًا من نادي حرس الحدود الذي هبط إلى الدرجة الثانية، وأثارت الصفقة ضجة حيث ارتبط اسم زيكو بالانتقال إلى الأهلي.

9- مصطفى فتحي

تعاقد نادي بيراميدز مع الدولي مصطفى فتحي قادمًا من نادي التعاون السعودي، وكان ارتبط اسم اللاعب بالعودة إلى صفوف فريقه السابق نادي الزمالك، أو الانتقال إلى النادي الأهلي من السعودية.

حصاد 2023.. "أبرزهم إمام عاشور" صفقات خطفت الأضواء في الدوري المصري

10- محمود حمادة

وقع على أثر إنتقال محمود حمادة نجم وسط منتخب مصر من نادي فاركو إلى نادي المصري البورسعيدي، ضجة كبيرة بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى الأهلي.

جدول مباريات اليوم - تغطية مباشرة لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حصاد 2023 امام عاشور رضا سليم أنتوني موديست محمد رضا بوبو أحمد قندوسي ڤيستون ماييلي مصطفى زيكو مصطفى فتحي محمود حمادة صفقات الدوري المصري الدوري المصري صفقات الدوري المصري 2023 الأهلي النادى الاهلى بيراميدز الزمالك المصري فاركو حصاد الرياضة 2023 حصاد الدوري المصري 2023 نادی بیرامیدز بشکل کبیر قادم ا من إلى نادی من نادی حصاد 2023

إقرأ أيضاً:

"الأهلي غير مسؤل عن تربية الأخرين".. رد قوي من عدلي القيعي لميدو بشأن انتقال إمام عاشور

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي 
الزمالك عن سر انتقال إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، بعد عودته من فترة احتراف قصيرة مع فريق ميتلاند الدنماركي.

- ميدو يتحدث عن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وعلق ميدو عن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي عبر شاشة قناةإم بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" لم أتوقع رحيل إمام إلى النادي الأهلي، ولا أعلم أين مبادئ الاهلي تمنع انتقال امام عاشور للأهلي ولو صالح سليم عايش كان رفض ده بعد اهانته".

رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف آخر تطورات أزمة رمضان صبحي.. وسبب تأخير الإجراءات بوكوندجي كان: منتخب مصر قوي ومنظم وصلاح يصنع الفارق

ليرد عدلي القيعي:" الأهلى لا يصبح مسؤل عن سوء سلوك من الأخرين، الاهلي مسؤل عن أبنائه لما تكون أبني وتغلط فيا ده شئ ولما تكون لاعب من بيئة وتربية مختلفة وتغلط في الاهلي وتراجع نفسك ده شئ مختلف".

وأختتم:" إمام عاشور اخطأ لأن المناخ اللي كان فيه يسمح بهذا، لاعب اعتذر اكثر من مرة للجميع وترك أوروبا وجاء إليك.. ليه مياخدش فرصة ؟".

مقالات مشابهة

  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • استبعاد إمام عاشور.. تشكيل مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • مفاجأة جديدة حول موقف إمام عاشور من مواجهة مصر أمام غينيا بيساو
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • حسام حسن يستقر على بديل إمام عاشور أمام غينيا بيساو
  • بديل إمام عاشور.. صراع بين 3 نجوم في منتخب مصر حال تأكد غيابه
  • الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى منتخب مصر بسبب إمام عاشور
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو.. موقف إمام عاشور
  • "الأهلي غير مسؤل عن تربية الأخرين".. رد قوي من عدلي القيعي لميدو بشأن انتقال إمام عاشور
  • ميدو: لو كان صالح سليم موجودا لرفض إمام عاشور.. والقيعي يرد عليه