الأردن – نشرت السيدة رغد، ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، ذكرى لكلمات والدها في قاعة المحكمة أثناء النطق بالحكم عليه، وجاء هذا المنشور في الذكرى السنوية لإعدامه يوم 30 ديسمبر عام 2006.

وكان المنشور على حسابها في موقع “إكس”، مساء السبت، عبارة عن مقطع فيديو فقط دون أن ترفقه بأي تعليق.

وظهر الرئيس الراحل وهو يقاطع قاضي المحكمة أثناء النطق بالحكم وردد العديد من العبارات وهو يلوح بيده وحاملا بيده اليسرى نسخة من القرآن الكريم، وقال: “تعيش الأمة ويسقط العملاء.

. يسقط الغزاة.. نحن أهلها.. نحن أهلها.. الغزاة المجرمون.. شعب العراق العظيم.. عاش الشعب والموت لأعدائه..”.

ويوم 28 ديسمبر، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا صوتيا لرغد صدام حسين كانت قد نشرته عشية ذكرى إعدام والدها.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

صورت بطن المدير.. ماذا قالت مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية وأول رد للشركة؟

الفتاة صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية.. أثار خطاب خصم لـ فتاة، تدعى مريم حلمي بإحدى الشركات الخاصة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن سبب خصم المرتب غير منطقي وساخر.

مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية

شاركت مريم حلمي، فتاة من محافظة الإسكندرية، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، صورة لـ خطاب خصم مرتب لها بمبلغ 3500 جنيه، وكتبت معلقة على الصورة: «الناس كلها بيتخصملها عشان التأخير أو مقصرة في الشغل.. أما السبب اللي مخصوملي عشانه».

سبب خصم مرتب فتاة الإسكندرية

قامت الشركة التي تعمل مريم حلمي، بخصم مبلغ 3500 جنيه من مرتبها، والسبب أنها صورت مقطع فيديو، ظهر فيه رئيس مجلس إدارة الشركة وبطنه منتفخة بـ «كرش»، وآثار ذلك غضبهم، وخصموا لها من المرتب.

مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندريةتعليق من صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية

وعلقت صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية بعد إثارة منشورها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «أنا معرفش إن هو ممنوع أنشر حاجة زي كده أنا نزلت من الشغل مضايقة ونشرت المنشور بيني وبين صحابي، ولاقى المنشور انتشارا واسعا».

وقالت مريم حلمي: «المنشور حقيقي، وحصل فعلا، أنا مكنتش بسعى للشهرة ولا حاجة أنا كنت بهزر مع أصدقائي، وإذا تصفح أي شخص لحسابي الشخصي سيجد أنه لا يوجد به تفاعل والشركة لا تحتاج دعايا مني».

وأضافت صاحبة خطاب الخصم: «لم يتحدث معي أي شخص من إدارة الشركة حتى هذه اللحظة وبدأ يزيد قلقي حيث من المعتاد أن أكلف بالعمل بشكل يومي، غير أن اليوم لم أكلف بأي عمل ما أثار قلقي وراودني فكرة حذف المنشور».

مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندريةأول رد من الشركة على خطاب خصم مرتب لفتاة بالإسكندرية

وردت مسؤولة بالشركة على قرار الخصم للفتاة بالإسكندرية قائلة: «تم اتخاذ القرار بحق الموظفة مريم حلمي، نتيجة مخالفة للسياسات المتبعة في قسم الإعلام، والتي تهدف إلى الحفاظ على صورة الشركة والعاملين بها بأفضل شكل ممكن».

أوضحت مسؤولة بالشركة أن: «فريق العمل يحصل على رواتب، ومع الرواتب الكبيرة، تأتي مسؤوليات وقوانين كبيرة، ونحرص على تطبيقها بصرامة لضمان الجودة والاحترافية في كل جوانب عملنا».

وقالت: إن الالتزام بالمعايير المهنية العالية يعزز من قيمة الشركة وسمعتها، ونحرص دائما على اتخاذ القرارات، التي تصب في مصلحة العمل وتسهم في تحقيق أعلى مستويات الجودة».

اقرأ أيضاًتراجع سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 4 يونيو 2024

حالة طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة

شروط الالتحاق بالمدارس العسكرية بعد الابتدائية

مقالات مشابهة

  • يوليو القادم.. النطق بالحكم على قتلة مزارع في المنيا
  • فونسيكا يعلن رحيله عن ليل الفرنسي
  • الإعدام شنقاً للمتهم بقتل جدته بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية بالبحيرة
  • مد أجل النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص والشروع فى قتل أبيه لسرقته للغد
  • صورت بطن المدير.. ماذا قالت مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية وأول رد للشركة؟
  • رانيا فريد شوقي تشتاق لـوالدها بهذه الكلمات «صورة»
  • غدا.. النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص والشروع فى قتل أبيه لسرقته
  • ذكرى رحيله.. محطات هامة في حياة القديس البابا يوأنس الثاني
  • تأجيل النطق بالحكم في قضية فساد بمعهد إحصائيات حوادث العمل
  • إسرائيل تنشر فيديو لعمليّة إغتيال.. من هي الشخصيّة التي استهدفتها اليوم من الحزب؟