يضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اللمسات الأخيرة، في ملف رفع عقوبة إيقاف القيد من على فريق الكرة بسبب غرامة سبورتينج لشبونة المقدرة بقيمة مليون و500 ألف دولار.

وعلمت "الأسبوع" من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة تضع الرتوش الأخيرة في إنهاء الأزمة، وأن اجازات «الكريسماس» هي من عطلت رفع العقوبة.

ويضع مجلس إدارة نادي الزمالك بعض اللاعبين على ردار التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ويأتي محمود صابر لاعب بيراميدز المعار إلى صفوف زد على أولويات إدارة الزمالك، خصوصًا بعد بدء التفاوض مع مسؤولي النادي الأزرق بعمل صفقة تبادلية من خلال الحارس محمد صبحي.

ويرى مجلس إدارة نادي الزمالك أهمية التعاقد مع محمود صابر خلال انتقالات الشتاء الحالية، في ظل امتلاكه لإمكانيات فنية جيدة، قد تصنع الفارق في وسط الملعب الأبيض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك اليوم اخبار صفقات الزمالك الزمالك انتخابات الزمالك رفع القيد في الزمالك زمالك صفقات الاهلي صفقات الزمالك صفقات الزمالك 2023 صفقات الزمالك 2024 صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك القادمة صفقات الزمالك في يناير صفقات نادي الزمالك موعد انتخابات الزمالك نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي

عقدت الهيئة الإدارية بنادي التلال الرياضي مساء السبت الموافق 2024/6/8م اجتماعها الأول منذ توليها زمام قيادة دفة النادي برئاسة الدكتور محمود بن جرادي وبحضور جميع أعضائه في مقر نادي التلال "المحمدي" وذلك لمناقشة آخر مستجدات أوضاع النادي خلال المرحلة المقبلة. 

وخلال الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة د. محمود بن جرادي بأعضاء مجلس الإدارة في بداية الاجتماع، شاكراً مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالمدير وجدان الشاذلي في منحه والأعضاء الثقة والتي تمنى من خلالها أن يكون عند حسن الظن وتقديم كل ما هو مطلوب للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وشدد بن جرادي على ضرورة أهمية إنشاء خطة أساسية لتطوير الفئات العمرية للنادي، مؤكداً دعمه ووقوفه أمام الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية لتنفيذ كافة متطلباتهم. 

وأكد بن جرادي أن مجلس إدارة النادي سيعتمد خلال عمله على أن يكون النادي حاضناً لجميع أبناء المنطقة ومنتسبيه، مضيفاً إن مجلس الإدارة سيقوم بعمل اجتماعات مكثفة للعمل بكل جدية وإخلاص في خدمة هذا النادي. 

وبدوره استعرض الأمين العام لنادي التلال أ. عادل سعيد أهم الخطط والبرامج التي ستعمل عليها إدارة النادي لتحسين وتطوير جانب الاستثمار في النادي، كما تم مناقشة أهم المواضيع التي تخص اللاعبين على صعيد مختلف الألعاب في النادي. 

هذا وأقر مجلس الإدارة تعيين الكابتن "محمود جواد" مساعداً للمدرب "فراس وجدان زيد" مدرب لعبة رفع الأثقال، كما أقر أعضاء مجلس الإدارة تشكيل جهاز فني للفريق الكروي الأول للنادي. 

واختتم أعضاء مجلس الإدارة بتعيين د. رانيا مساعدا مسؤولا في قطاع النشاط النسوي.


مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي