أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" في إحدي سينمات أكتوبر.

 

ولاحظ البعض غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص للفيلم وهذه ليست عادتها فقد أوضح الفنان أحمد العوضي سبب عدم حضور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز العرض الخاص قائلًا: "وحش الكون حرارتها عليت من الصبح ومقدرتش تيجي معايا، بس هتحضر معايا العرض الخاص يوم الخميس المقبل في مكان آخر"

اخر ظهور العوضي وياسمين سويا حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني 

 

وحضر العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" أبطاله ومخرج الفيلم وفريق الانتاج، بجانب عدد كبير من الفنانين الضيوف وعدد أيضًا من أبطال العمل منهم عصام السقا وزينه ومحمد رضوان محمود حافظ ومحمد صلاح وأحمد العوضي وعدد من مشاهير التيك توك والبلوجر.

 

 

أبطال فيلم الإسكندراني 

 

فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وآخرون من النجوم، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، مونتاج عمرو عاكف.

ويعتبر فيلم الإسكندراني العمل الأول الذي يجمع العوضي وخالد يوسف، لكنه في نفس الوقت التعاون الثاني بين "يوسف" وبين زينة، بعد تقديمها فيلم "كارما" الذي عرض عام 2018، وكان آخر أعمال المخرج خالد يوسف السينمائية.

و قد حصد البرومو الرسمي لفيلم "الإسكندراني" عبر "فيس بوك" 15 مليون مشاهدة، أما على إنستجرام فحصل على 2 مليون مشاهدة، وأيضًا على تطبيق تيك توك 5 مليون مشاهدة، خلال 24 ساعة.

ما هي آخر أعمال الفنان أحمد العوضي؟ 

 

ويذكر ان اخر اعمال أحمد العوضي في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل ضرب نار، والذي شاركته بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مها نصار، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، تامر نبيل، ضياء عبد الخالق، وغيرهم من الفنانين، في عمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، بعدما سافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، قبل أن يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العرض الخاص لفيلم الإسكندراني ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي فيلم الإسكندراني أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز العرض الخاص أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"

يستعد  المطرب محمد شاهين لطرح أغنية جديدة بعوان  "ملعونة المشاعر" من كلمات أحمد شكرى وألحان وتوزيع خليل وشندى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على اليوتيوب.

وكان حرص المطرب محمد شاهين على الدعاء لوالدته بعد مرورها بأزمة صحية، نُقلت على أثرها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

حيث نشر محمد شاهين صورة برفقة والدته عبر صفحته على "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "دعواتكم لأمي يا حبايب قلبي عملية وإن شاء الله هتقوم بالسلامة بدعواتكم ربنا يشفيكي يا أمي ويعافيكي ويحفظك من كل سوء انتي وكل أمهاتنا آمين، وتخرجي بألف خير يا رب يا رب".

الله يوفق 

وكان طرح المطرب محمد شاهين أغنية جديدة بعنوان "الله يوفق" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل.

وكان انتهي الفنان محمد شاهين من تصوير أغنيتين غنائيتين من المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة بطريقة الفيديو كليب.

وحقق الفنان محمد شاهين نجاحًا مؤخرًا بطرح أغنية “متعشم في مين” وذلك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

و من ناحية أخري، شارك المطرب محمد شاهين في فيلم الأسكندراني بأغنية “أنا الفيلم”.


أغنية أنا الفيلم من كلمات رامي جمال ومن ألحان عصام كاريكا وتوزيع موسيقي باسم منير.

فيلم الإسكندراني أول بطولة سينمائية لأحمد العوضي بعد تألقه فى الدراما ليصبح واحدا من أهم نجوم الدراما خلال الموسم الرمضاني من كل عام، حيث يراهن المخرج خالد يوسف على العوضى ليكون واحداً من نجوم السينما البارزين خلال الفترة المقبلة، لما يتمتع به من موهبة كبيرة إضافة إلى تطوره بشكل مستمر سواء على المستوى التمثيلى أو البدنى لتقديم الأكشن.

تعاون أحمد العوضي مع خالد يوسف لأول مرة
ويتعاون أحمد العوضي مع خالد يوسف لأول مرة خاصة بعدما نجح العوضى خلال المواسم الأخيرة من دراما رمضان بمسلسلات مثل "الاختيار" عبر شخصية هشام عشماوى، ثم مسلسل ضرب نار وقبله مسلسل اللى ما لوش كبير بشخصيات مثل الجابر والخديوي.

تفاصيل مسلسل “ضرب نار”
وكان شارك الفنان أحمد العوضي مؤخرًا فى مسلسل “ضرب نار” الذي يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري.

مقالات مشابهة

  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • تعلمته من يوسف إدريس.. خالد يوسف يكشف عن أول درس في حياته
  • آسر ياسين يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق 3»
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • كريم فهمي وميرهان حسين أول حضور حفل زفاف ياسمين رئيس