يلتقي منتخب السعودية نظيره اللبناني يوم غد الخميس في أولى مبارياته الودية عند الرابعة عصرا على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا 2023، التي ستنطلق في الثاني عشر من يناير الجاري وتنتهي في العاشر من فبراير 2024.
وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، أن المنتخب السعودي سيخوض ثلاث مباريات ودية في الدوحة أمام كل من لبنان وفلسطين وهونغ كونغ في 4 و9 و10 من الشهر الجاري على التوالي.


ويتواصل البرنامج التدريبي للمنتخب السعودي من خلال المعسكر المقام بسيلين بدولة قطر ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادا لمنافسات كأس آسيا 2023.
ويستهل المنتخب السعودي الذي أوقعته القرعة في المجموعة السادسة مشواره بمواجهة نظيره العماني في 16 يناير الجاري على استاد خليفة الدولي، ثم يواجه منتخب قرغيزستان في الجولة الثانية يوم 21 يناير على استاد أحمد بن علي قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بلقاء المنتخب التايلاندي في 25 من الشهر ذاته على استاد المدينة التعليمية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

غياب ليفاندوفسكي عن أولى مباريات بولندا في يورو 2024

تلقى منتخب بولندا ضربة قوية للغاية، بعد إصابة موجعة لنجم برشلونة الإسباني، روبرت ليفاندوفسكي، قبل أيام من انطلاق بطولة أمم أوروبا.

وأعلن ياتسيك ياروزيفسكي، طبيب منتخب بولندا، اليوم الثلاثاء، أن نجم وقائد الفريق روبرت ليفاندوفسكي سيغيب على الأقل عن المباراة الأولى ضد هولندا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وأوضح ياروزيفسكي أن مهاجم برشلونة تعرض لتمزق في الألياف العضلية خلال المباراة الودية ضد تركيا، حيث تم استبداله في الدقيقة 32 من مباراته الدولية رقم 150، التي انتهت بفوز بولندا 2-1 أمس الاثنين في وارسو.

ستواجه بولندا هولندا يوم الأحد، ثم تلتقي مع النمسا وسويسرا في يومي 21 و25 يونيو في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

وقال ياروزيفسكي: "نبذل كل جهدنا ليكون ليفاندوفسكي جاهزاً للمباراة الثانية ضد النمسا".

من جانبه، أعرب ميشال بروبيرز، مدرب بولندا، عن أمله في أن تكون إصابة ليفاندوفسكي خفيفة، قائلاً: "إنها إصابة خفيفة، ونأمل ألا تكون هناك مشاكل".

تفاقمت أزمة هجوم بولندا بإصابة ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عاماً، خاصة بعد إعلان أركاديوش ميليك، مهاجم يوفنتوس، غيابه عن البطولة بسبب إصابة في الركبة.

كما تعرض كارول سويديرسكي، مهاجم هيلاس فيرونا، لإصابة في الكاحل خلال احتفاله بهدفه في المباراة الودية ضد تركيا، مما اضطره لمغادرة الملعب مبكراً.

وأشار ياروزيفسكي إلى أن سويديرسكي يعاني من التواء في الكاحل، مضيفاً أنه سيعود للتدريبات بعد 3 أو 4 أيام من تنفيذ البرنامج العلاجي.

مقالات مشابهة

  • ذكاء ولي عهد الأردن بتعليق على فوز منتخب بلاده على السعودية يثير تفاعلا
  • المنتخب الأردني بقيادة عموتة يفوز على نظيره السعودي بهدفين لواحد
  • غياب ليفاندوفسكي عن أولى مباريات بولندا في يورو 2024
  • المنتخب الياباني يقسو على نظيره السوري بخماسية
  • الأخضر السعودي يلتقي الأردن مساء اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • منتخب الأردن يحل ضيفا على نظيره السعودي الثلاثاء
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • منتخب الأردن يلتقي نظيره السعودي في التصفيات الآسيوية الثلاثاء
  • المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته استعدادا لودية كوت ديفوار الثانية