كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن عمر كمال عبد الواحد أتم تعاقده مع النادي الأهلي، بل وهناك حديث عن أن اللاعب قام بتصوير إعلان التقديم الخاص به.

وأوضح شبانة، خلال تقديمه برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع عبر قناة "ETC"، أنه قد يدخل في صفقة اللاعب أيضا، لاعبين من الناشئين كما قد يدخل صلاح محسن في الصفقة؛ لإنهائها بشكل كامل، ولكن اللاعب وقع لصفوف الفريق الأحمر.

وأشار إلى أن الزمالك كان يتفاوض مع اللاعب، ولكن الزمالك جمد مفاوضاته، خاصة وأن عمر كمال عبد الواحد يميل للانتقال إلى الأهلي. 

صفقات الأهلي الجديدة 

أضاف "شبانة"، أن أمير توفيق سيسافر إلى السويد؛ من أجل إنهاء صفقة وسام أبو علي، المهاجم الفلسطيني، وسيكون مع عمر كمال عبد الواحد، أول صفقتين سيتحدث عنهما النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ضوء اهتمام المارد الأحمر بتدعيم صفوفه. 

ونوه محمد شبانة، بأن مارسيل كولر يرغب في تجهيز اللاعبين بقوة في فترة الإعداد الحالية وخوض مباريات ودية قوية في ضوء تواجد عدد كبير من اللاعبين في منتخب مصر، والنادي الأهلي لديه مباريات قوية عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى عمر كمال عبد الواحد صفقات الأهلي الجديدة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي امير توفيق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»

أصبح محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما نشر رسالته الأخيرة عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وتلميحه بمغادرة الأحمر في الميركاتو الصيفي.

وكشف موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، المهتم بشأن الصفقات والانتقالات، وجهة محمد عبدالمنعم المقبلة بعد الرحيل عن النادي الأهلي وما هو فريقه الجديد في الموسم المقبل، إذ أوضح أن مدافع الفريق الأحمر سيكون أحد اللاعبين في الدوري الفرنسي بالموسم المقبل.

وأشار الموقع العالمي إلى أن محمد عبد المنعم تلقى عرضًا من موناكو الفرنسي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن ينافسه في الحصول على خدماته جالاتا سراي التركي، غير أن «ترانسفير ماركت» بيّن أن وجهة اللاعب هي فرنسا مع موناكو.

وأوضح الموقع العالمي أن موناكو الفرنسي أصبح قريبا من التعاقد مع محمد عبدالمنعم، في الميركاتو الصيفي المقبل، بنسبة تصل إلى 55 %، وهو ما يقربه من مغادرة القلعة الحمراء في ظل رسالته الأخيرة بتوديع النادي والجماهير.

وكان محمد عبد المنعم قد نشر مقطع فيديو أثناء احتفاله مع جماهير الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، معلقا عليه: «سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرا لكم على كل شيء».

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، كما أن اللاعب في الوقت الحالي يرفض فكرة التجديد، خاصة مع رغبته في خوض تجربة احترافية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي ينهي صفقة مدافع الدحيل.. ولاعب الدوري الروسي في الطريق
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي لإنهاء صفقة المهاجم السوبر
  • شبانة: الأهلي ينهي صفقة لاعب الدحيل.. ومدافع الدوري الروسي في الطريق
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي
  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • صفقة الأهلي القادمة.. محمد كوناتي يودع فريق جروزني الروسي
  • عمر كمال: جمهور الأهلي اللاعب رقم 12 وكهربا أول من استقبلي
  • شبانة: جلسة بين مدير تعاقدات الأهلي وكوناتيه في القاهرة.. وكولر رحب برحيل طاهر محمد طاهر