الثورة نت../
بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية عزاء و مواساة في وفاة الشيخ محمد قنال حزام القديمي ، عن عمر ناهز 100 عام ، حفل جله بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد الدكتور بن حبتور، في البرقية التي بعثها إلى ابناء الفقيد العميد يحيى والعميد علي والعقيد حزام ونبيل ونجيب وطارق، وبقية افراد الاسرة وآل القديمي ، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وادواره الاجتماعية في خدمة محيطه الاجتماعي من خلال إصلاح ذات البين .

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وبقية افراد الاسرة وآل القديمي كافة بهذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

كما بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ حمود بن حمود الزلب ، عن عمر ناهز 95 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن.

واشاد الدكتور بن حبتور ، في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد الشيخ مصطفى ومحمد والشيخ يحيى حسين الزلب وجميع آل الزلب بثلاء محافظة عمران ، بمناقب الفقيد وإسهامه في خدمة المجتمع وسلمه واستقراره من خلال معالجة المشكلات بين المواطنين في منطقته وترسيخ روح الاخوة بين ابنائها .

وعبر الدكتور بن حبتور ، عن صادق العزاء والمواساة لأبناء الفقيد و بقية افراد الاسرة وآل الزلب كافة بهذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بن حبتور فی خدمة

إقرأ أيضاً:

حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد بالفجيرة

يؤدي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صباح غد «الأحد»، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد الكبير بالفجيرة.
ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، وعدد من الشيوخ ومديري المؤسسات الحكومية في الإمارة.
ويتلقى صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني من جموع المواطنين والمقيمين في قصر سموه بالرميلة في الفترتين الصباحية والمسائية في أول وثاني أيام عيد الأضحى.

أخبار ذات صلة حاكم الفجيرة يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة حمد الشرقي: تعزيز القطاع الصحي في مقدمة أولوياتنا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سلطان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى بحضور ولي العهد في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • حاكم الشارقة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • سلطان القاسمي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشارقة
  • سلطان يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشارقة
  • 15 خطيباً بثّوا رسالة الحج إلى العالم خلال 100 عام
  • حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • والي الخرطوم يحتسب الضابط اﻻداري دكتور محمد عيسى
  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الشيخ محسن عمر الغسيلي
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت في ضحايا حريق المنقف