في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية بمحافظة البحر الأحمر  للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلي كفاءة، والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

تفقدا الدكتور اسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة بالبحرالأحمر، والدكتور عمرو عادل عبد العال مدير إدارة المستشفيات بالبحر الأحمر، اقسام مستشفى الغردقة العام و مستشفى الحميات حيث قام بالمرور علي قسم الاستقبال والطوارئ واطمأن علي حالة المرضي وتابع دفاتر التسجيل الخاصة بالمرضى  و متابعة سير وانتظام العمل والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي علي رأس العمل والانضباط الاداري والتأكد من توافر كافة الادوية والمستلزمات الطبية والامصال بكميات كافية، كذلك المرور علي اقسام المستشفى بداية من الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة و الحضانات بالمستشفى

وقامت فرق من اداره المستشفيات وإدارة التمريض  بالمرور على مستشفى الغردقة العام على قسم العناية والمرور علي الحالات وقسم الحضانات واشاد بأداء الاطباء والتمريض، والتأكد من توافر الأكسجين وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والمخزون الاستراتيجي منها.


وحرص مدير إدارة المستشفيات، على المرور على مستشفى سفاجا المركزي ومتابعة اعمال الفرق الطبيه هناك مرورا بكافه اقسامها، وفريق من إداره المعامل قام بالمرور على مستشفى الحميات و مستشفى الغردقة العام، وذلك بالاضافة إلى مرور فريق الرعاية الأساسية على وحده المينا و المركز الحضرى بالغردقة  و ايضا مرور مفتشه تمريض الامومه و الطفوله  من إداره التمريض بالمديرية  علي تلك الوحدات علاوة علي وحده صحه الاسرة بالأحياء  شمال الغردقة.


وشدد على الالتزام بكافة وسائل مكافحة العدوي وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة،و تم الاطمئنان على تواجد القوي البشرية والتمريض 
هذا و قد شدد الدكتور إسماعيل العربى على أهمية المرورات التفقديه و الأخد بالأعتبار بأهميه رضا المنتفعين على الخدمه الطبية المقدمه لهم.

الجولة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية البحر الاحمر المنشآت الصحية تكثيف المرور

إقرأ أيضاً:

تدريب للأطباء المشرفين على لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر

أجرت مديرية الصحة بالبحر الأحمر تنظيم تدريبا لعدد من الأطباء المشرفين على لجان الثانوية العامة، بالتنسيق مع الدكتور هديل يحيى، مدير إدارة التدريب بالمديرية، تحت إشراف الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر.

تدريب الأطباء على لجان الثانوية العامة 

 قامت بالتدريب الدكتورة إيرينى معوض، وشمل بروتوكول العمل مع الحالات من البسيطة إلى الشديدة، وإجراءات التعامل مع سيارات الإسعاف والتقارير المطلوبة والإجراءات الوقائية والاحترازية، والتعامل مع أي حالات طارئة قد تحدث خلال الامتحانات.

سلامة طلاب الثانوية العامة 

وأشار الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر في بيان صحفي، إلى أن التدريب يعكس الاهتمام والجهود المبذولة، لضمان سلامة وأمان الطلاب خلال هذه المرحلة الحاسمة من مسيرتهم التعليمية.

 الثانوية العامة في البحر الأحمر 

ويخوض اليوم 3714 طالبا وطالبة بالبحر الأحمر، امتحانات شهادة الثانوية العامة في 13 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بواقع: 

2 لجنة بإدارة رأس غارب التعليمية 

6 لجنة بإدارة الغردقة التعليمية 

2 لجنة بإدارة  سفاجا التعليمية 

لجنة بإدارة القصير التعليمية 

لجنة بإدارة مرسي علم التعليمية 

لجنة بإدارة شلاتين التعليمية 

لجنة بإدارة حلايب التعليمية

دول «الشقيانين».. اختر معنا أيقونة 2020 من قصص المكافحين على «الوطن» من أكثر نموذج لـ"الشقيانين" نال اهتمامك في 2020؟ ناهد الشيالة أم دنيا - المعاقة المكافحة آية - سيدة الكارو نور - طفلة التوك توك رشيدة خميس - سيدة سوق العصر يوسف - طفل ملعب الشروق أيمن - الشيال الكفيف إبراهيم - بائع الفريسكا آية طه - بائعة الأحذية فريدة شحاتة - المسنة المكافحة تم التصويت

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يشدد على تكثيف المرور ومتابعة الوحدات الصحية بالمراكز
  • المنظومة الطبية في غزة تحذر من توقف المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل بسبب عدم توفر الوقود
  • الدكتور المحسن يتفقد مستشفى قوى الأمن والمراكز الصحية في مكة والمشاعر المقدسة
  • مأرب: إضراب شامل في مستشفى حريب العام احتجاجاً على تأخر الرواتب
  • إغلاق مستشفى حريب العام بمارب بسبب الإضراب عن العمل بسبب تأخر الرواتب
  • صحة الكرخ تُضاعف طاقتها الطبية بافتتاح 3 مستشفيات جديدة و11 صالة عمليات
  • بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • تدريب للأطباء المشرفين على لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • مجلس التعاون يكشف مصير الوساطة السعودية العمانية بعد التصعيد العسكري للحوثيين بالبحر الأحمر
  • أول رد عسكري بريطاني بعد إعلان الحوثيين قصف المدمرة البريطانية ”دايموند” بالبحر الأحمر