أعلن المطرب هيثم نبيل، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، طرحه أغنية «دب هب» أولى أغاني ألبومه الجديد «زي زمان».

ونشر نبيل الأغنية وعلق عليها قائلا: «أغنية دب هب أول أغاني البومي الجديد، زي زمان الآن على اليوتيوب وأنغامي».

أغنية دب هب من ألحان هيثم نبيل وكلمات كريم سامي، وتوزيع هشام البنا، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من المخرج كامبا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Haitham Nabil - هيثم نبيل‎‏ (@‏‎haithamnabilofficial‎‏)‎‏

هيثم نبيل يهدي ألبوم دب هب لروح والده

وأعلن أمس هيثم نبيل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام إهداءه الألبوم لروح والده قائلا: «وعدت والدي إني لن أتوقف عن الغناء مثلما كان قراري أثناء مرضه والآن أنفذ الوعد وأواصل المسيرة التي توقفت لفترة لدور أهم وأسمى بالنسبة لي والحمد لله إن ربنا قدرني إني وفيت لآخر يوم.. دعواتكم بالتوفيق.. واللي مش هيشير ويساندنا هعلقوا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيثم نبيل المطرب هيثم نبيل ألبوم هيثم نبيل هیثم نبیل

إقرأ أيضاً:

طرح أغنية ترويجية جديدة لفيلم Chandu Champion

طرحت أغنية ترويجية جديدة لفيلم النجم الشاب كارتيك آريان Chandu Champion، والأغنية تطرح بعنوان Tu Hai Champion،  ونقل انديا توداي، الاغنية الترويجية الجديدة من الفيلم، التي تسرد مرحلة تطور كارتيك بالفيلم.

 

 

 

وكان قد فاجأ النجم كارتيك آريان محبيه بالعرض الخاص لفيلمه الجديد، باستضافته لوالده، لمشاركته نجاح العمل وانطلاقته،  ووفق انديا توداي، حضور والد كارتيت كان ضمن فعاليات عرض خاص للفيلم في مدينة Gwalior.

 

 

و يأتي ذلك بعد أن شارك الفنان الهندي كارتيك آريان متابعيه لقطات من الاعلان التشويقي لأحدث افلامه السينمائية الذي يطرح بعنوان Chandu Champion،  ووفق انديا توداي، الاعلان الترويجي للفيلم الجديد من المقرر طرحه قريبا تمهيدا لعرض الفيلم.

 

  مشروعات قادمة

 

وكان قد طرح فيلم كارتيك آريان الجديد Shehzada، لصالات العرض السينمائي بتاريخ 10 فبراير الماضي، والفيلم السينمائي الجديد Shehzada هو أحدث عمل سينمائي للفنان الهندي الشاب كارتيك آريان، والفيلم يطرح للعرض باللغة الهندية اخراج روهيت داوان، وانتاج وإنتاج T-Series Films و Haarika & Hassine Creations و Geetha Arts و Brat Films و Kartik Aaryan.

 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كاريتك آريان في دور بانتو أويدهياي، وكريتي سانون، ومايشا كويرالا، وباريس روال، وصني هيندوجا، وساشين كيدكار ورونيت روي.

 

مسيرة مميزة

 

ويأتي الفيلم الجديد Shehzada لينضم لقائمة أعمال سينمائية مميزة، قدمها الممثل الشاب كاريتك اريان خلال مسيرته الفنية الحافلة،  وو كان منها فيلم "لوكا تشوبي" انتاج عام 2019 وفيلم "ذا ميز" انتاج عام 2022، وفيلم "فريدي" انتاج عام 2020، وفيلم "سوني كي تيتو سويتي" انتاج عام 2018.

 

 

وفيلم "داهمكا" انتاج عام 2021، وفيلم Satyaprem Ki Katha انتاج عام 2023، وفيلم بيار كا بانشناما انتاج عام 2011، والجزء الثاني من الفيلم نفسه انتاج عام 2015.

فيلم Chandu Champion

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطرح أعمال التجهيزات الخاصة بـ«الجيم» وحمام السباحة الجديد
  • موعد طرح أغنية هيثم نبيل الجديدة «زي زمان»
  • هيثم نبيل يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "زي زمان"
  • المطرب هيثم نبيل يكشف موعد طرح رابع أغاني ألبوم «زي زمان»
  • محيي إسماعيل يطرح أول أغنية من تأليفه وإخراجه (اعرف التفاصيل)
  • المكتب الإعلامي في غزة: الفيديوهات والصور التي خرجت من مخيم جباليا بعد انسحاب قوات الاحتلال منه تظهر بشاعة الفظائع والجرائم التي ارتكبتها وحجم الدمار والتخريب الذي ألحقته بالمنازل والمنشآت والمرافق ما يكشف مجدداً فاشية وعنصرية وإرهاب هذا الاحتلال
  • طرح أغنية ترويجية جديدة لفيلم Chandu Champion
  • بليك ليفلي تحتفل بالعرض الخاص لـ A Simple Favor في روما
  • رامي جمال يكشف عن موعد ومكان حفل ليلة النكد (صورة)
  • نهى نبيل: بكيت 3 سنوات بسبب النقد لقصيدة السكسوكة .. فيديو