مصراوي:
2024-06-02@22:33:20 GMT

علمية كورونا: حقنة البرد جريمة متكاملة الأركان

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

كتب- حسن مرسي:
قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن اللجوء إلى الصيدلي لطلب العلاج عند الإصابة بأعراض نزلة برد ثقافة خاطئة، موضحا أننا نواجه موجة من الفيروسات التنفسية.

وأشار حسني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن مصر ليس بها حالات مرضية شديدة تستدعي الدخول إلى المستشفى، موضحا أنه لا يوجد علاج معين لعلاج الفيروس، والحالات لا تستدعي إعطاء مضاد للفيروسات لعدم خطورة الحالة.

وأضاف: الوقاية خير من العلاج، وارتداء الكمامة نوع من الوقاية خاصة في الأماكن المغلقة، مشيرا إلى أنه لا يوجد بروتوكول علاج لكل الحالات، وإنما كل حالة يكون لها بروتوكول خاص بها، والمضادات الحيوية لا توصف للمريض إلا في حالات معينة، محذرا من الحصول على حقنة البرد واصفا إياها بالجريمة متكاملة الأركان.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 علمية كورونا حقنة البرد حسام حسني طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

"الشرنوبي": لفقت لي قضية سرقة بالإكراه أثناء دراستي في الأزهر

قال الكاتب الصحفي عبد الجليل الشرنوبي، إن أول مرة يلتقي بـ مصطفى مشهور، المرشد الخامس لجماعة الإخوان المسلمين كان طالبا في جامعة الأزهر، والتقى به عقب خروجه من اعتقال نتيجة تلفيق تهمة له “سرقة بالأكراه”، موضحا أن أعضاء الجماعة حددوا له ميعاد معه.

 وتابع: “المرشد قال لي: (إحنا يبني مش عايزين الحكم زي ما بيقولوا علينا ولكن إحنا عايزين البلد تحكم بالعدل، وإحنا نشتغل كناسين في الشوارع)”.

الملكي بطل أوروبا.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند قريبًا - نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة بمحافظة الإسكندرية

وقال "الشرنوبي، خلال حواره ببرنامج " مراجعات مع ضياء رشوان"، المذاع على قناة “العربية” إن ما حدث في 2011 وما تبعه يدل أن تنظيم الإخوان يسعى  للوصول إلى الحكم دون أى شىء أخر، موضحا أن  التنظيم كان يسعى للوصول إلى الحكم  حتى لو كان القرار إخلاء ميدان الثورة في أول فبراير بعض لقاءات مع نظام مبارك، والتوافق معهم على إخلاء ميدان التحرير قبل موقعة “الجمل” بساعات، معلقا: "كل ما كان يقال داخل التنظيم أنه لله أنهار تماما في ظل مساعي الوصول إلى الحكم على أشلاء أى شىء".

صراعات التنظيم الداخلية

وأضاف أنه عندما اقتربمنهم اكتشف صراعات كثيرة بين كل ألوان الطيف الإخواني سواء منفتحين أو متشددين، موضحا: "كل أطياف الإخوان بينهم ماصنع الحداد طوال الوقت".

ونوه الكاتب الصحفي بأن الصراعات دائما كانت على مراكز القوة داخل التنظيم  أى على مستوى الإدارة العامة للتنظيم سواء داخليا أو خارجيا، بجانب إدارة رأس المال.

مقالات مشابهة

  • ما هي محظورات الحج المتعلقة بالنساء والرجال؟.. أبرزها «ارتداء النقاب»
  • "الشرنوبي": لفقت لي قضية سرقة بالإكراه أثناء دراستي في الأزهر
  • توقف عنها فورا.. تحذير من عادة شائعة تصيبك بنزلات برد في الموجة الحارة
  • كي نحمي أنفسنا في ظل تفشي متحور كورونا الجديد وانفلونزا الطيور؟
  • دواء جديد لعلاج السرطان عن طريق حقنة مضادة.. حلم أصبح حقيقة
  • علاج واعد يستهدف سرطان العظام.. تفاصيل
  • علاج جديد يستهدف أخطر أنواع سرطان العظام
  • كم بلغت إيرادات فيلم The Garfield Movie ؟
  • علاج واعد يستهدف نوعا شائعا من سرطان العظام
  • «الصحة العالمية» لـ«الوطن»: زيادة حالات انتشار «كورونا» مرة أخرى في بعض الدول