اليوم 24:
2024-06-12@05:46:43 GMT

جانح يهاجم مركز شرطة في مكناس

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

ألقي القبض، زوال اليوم الأحد، على شخص يبلغ من العمر 28 سنة، بعد ضبطه وهو في حالة غير طبيعية وبحوزته سلاح أبيض بمقر المنطقة الأولى للشرطة بمدينة مكناس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه تبدو عليه علامات الخلل العقلي، وذلك بعد ضبطه وهو في حالة غير طبيعية وبحوزته سلاح أبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص الجسدية.

وكان المعني بالأمر قد ولج فضاء الاستقبال بمقر المنطقة الأولى للشرطة وهو في حالة غير طبيعية ويتحوز سلاحا أبيض عبارة عن سكين مطبخ صغير، حيث شرع في التلفظ بعبارات غير مفهومة والتهديد بإيذاء نفسه، قبل أن يتمكن عناصر الشرطة من تحييد الخطر الصادر عنه وضبطه دون تسجيل أية إصابات جسدية أو خسائر مادية.

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن المراقبة الطبية بمستشفى الأمراض النفسية الذي نقل إليه من أجل إخضاعه للفحص الطبي لتحديد مدى صحته العقلية، وذلك في انتظار إخضاعه للبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية تهديد سلاح أبيض شرطة مكناس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: تهديد سلاح أبيض شرطة مكناس

إقرأ أيضاً:

جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات

قضت محكمة مستأنف جنايات الجيزة، برفض الاستئناف المقدم من 5 متهمين على حكم السجن المشدد 5 سنوات في قضية سرقة ماشية من داخل حظيرة بمنطقة الصف وأيدت المحكمة حكم أول درجة.

وبرأت المحكمة في حكمها المتهمين من اتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة، التي صدر فيها حكم أول درجة بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 13936 لسنة 2019 للمتهمين "أيمن. ج"، "عصام. ع"، "حلمي. أ"، "مصطفى، س"، "محمود . ع"، أنهم في يوم 28 أكتوبر 2023، بدائرة مركز شرطة الصف أحرزوا بقصد الإتجار جوهري مخدر "الهيروين، والقنب" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين سرقوا منقولات وماشية من حظيرة مملوكة للمجني عليه "عرفات. س"، كما حازو وأحرزوا سلاح أبيض "مقص. حديدي" دون أن يكون لحمله أو إحرازه  أو حيازته مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهمين جميعًا فيما بينهم على سرقة الحظيرة الخاصة المملوكة للمجني عليه  مستغلين غياب الأخير عنها لانشغاله باحدى المناسبات، وانهم أعدوا لذلك سلاح أبيض " مقص حديدي ودراجة  بخارية ليسنى لهم حمل المسروقات عليها، وتمكنوا من ذلك من تمام جريمتهم والاستيلاء على المسروقات وأنه حال ضبطهم ضبط معهم عدد من اكياس تحوي على جوهر الحشيش والهروين المخدر.

 







مقالات مشابهة

  • استعمال السلاح الوظيفي لتوقيف جانح عرض سلامة المواطنين للخطر بالسلاح الابيض بمراكش
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • المؤبد لفكهانى لاتهامه بالاتجار بالهيروين والحشيش وحيازة سلاح نارى بشبين القناطر
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • سقوط نصاب الشقق السكنية بأخمبم في قبضة شرطة سوهاج
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لاتجاره بالمخدرات وحيازة سلاح بالخانكة
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية