عاجل - وزير الخارجية الأمريكي يطلق تصريحات نارية لـ "وائل الدحدوح" بعد استشهاد نجله، علق وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن على استشهاد نجل مراسل الجزيرة وائل الدحدوح، الذي استهدف اليوم الأحد من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي رفقه زميله مصطفى ثريا أثناء تغطية الأحداث.

وتصدر استشهاد حمزة نجل وائل الدحدوح مراسل الجزيرة محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، واشعل مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بشكل كبير وآثار الغضب العربي.

عاجل - وزير الخارجية الأمريكي يطلق تصريحات نارية لـ "وائل الدحدوح" بعد استشهاد نجله

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل وجمع المعلومات المطلوبة.

عاجل - وزير الخارجية الأمريكي يطلق تصريحات نارية لـ "وائل الدحدوح" بعد استشهاد نجله

وفي هذه السياق، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن تصريحات وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بعد استشهاد نجل مراسل الجزيرة، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

وزير الخارجية الأمريكي يعلق على استشهاد حمزة الدحدوح

وتحدث أنتوني بلينكن من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد مع نظيرة القطري في الدوحة بعد استشهاد حمزة الدحدوح، وقال أن وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة يواجه مأساة لا يمكن تخيلها.

عاجل| وزير الخارجية يستقبل عضوين من مجلس الشيوخ الأمريكي

حيث قال: "أشعر بالأسف الشديد على الخسارة التي لا يمكن تخيلها، أنا أب وأتخيل الفظائع التي يواجهها زميلكم وائل الدحدوح، ليست مرة واحدة ولكن مرتين الآن، هذه مأساة لا يمكن تخيلها".

واضاف: "هذا ينطبق على الكثير من الفلسطينيين الأبرياء من النساء والأطفال، والمدنيين والصحفيين وغيرهم، ولجنة حماية الصحفيين وجدت أن هناك أكثر من 70 صحفيا قُتلوا حتى الآن في غزة، وسقوط صحفي واحد هو أكثر مما يجب".

عاجل - وزير الخارجية الأمريكي يطلق تصريحات نارية لـ "وائل الدحدوح" بعد استشهاد نجله

وأكمل: "نضع على عاتقكم واجب جلب الحقائق إلى العالم، والآن مهمتكم أهم من أي وقت مضى، الولايات المتحدة تضغط من أجل توصيل المساعدات وكذلك توفير الحماية للناس".

وتطرق للحديث عما يحدث في فلسطين، وكشف أنه يسعى إلى وقف الحرب والعدوان على الشعب الفلسطيني في غزة، رغم استمرار المجازر في حق الفلسطينيين من إسرائيل للشهر الرابع على التوالي.

آخرهم حمزة.. كل ما تريد معرفته عن أبناء وائل الدحدوح الذين استشهدوا حتى الآن استشهاد نجل وائل الدحدوح

ويعيش وائل الدحدوح مأساة كبيرة بعد استشهاد نجله حمزة اليوم الأحد رفقه زميله مصطفى ثريا، وكان نال الدحدوح من ألم الفراق الفترة الماضية يوم 25 اكتوبر الماضي بعد استشهاد عائلته زوجته واحفاده، ولم يمكث كثيرًا حتى أصيب بنفسه بجروح كبيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل استشهاد نجل وائل الدحدوح وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين أنتوني بلينكن بلينكن أنتوني بلينكن وزير الخارجية وائل الدحدوح استشهاد نجل مراسل الجزيرة وائل الدحدوح استشهاد اسرة الصحفي وائل الدحدوح حمزة الدحدوح وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأمريكي يصل إلى القاهرة في مستهل جولة بالمنطقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 وصل إلى القاهرة اليوم الاثنين وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في إطار جولة بالمنطقة لبحث التوصل إلى هدنة في غزة.


وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد ذكرت في بيان يوم الجمعة الماضي أن بلينكن سيقوم بجولة بالمنطقة، يزور خلالها مصر وإسرائيل والأردن وقطر؛ اعتبارا من اليوم /الاثنين/ ولمدة ثلاثة أيام؛ لاستكمال جهود التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار يضمن إطلاق سراح جميع المحتجزين فى قطاع غزة.
 

مقالات مشابهة

  • 5 تصريحات نارية لـ تريزيجيه.. عودته لـ الأهلي وحقيقة العروض السعودية وحلمه مع منتخب مصر
  • عاجل.. مصر وقطر تعلنان تسلمهما ردا من حماس حول المقترح الأمريكي بشأن صفقة وقف إطلاق النار
  • وزير الإعلام السعودي يستقبل وائل الدحدوح خلال موسم الحج (صورة)
  • فيديو.. مظاهرات لعائلات المحتجزين الإسرائيليين أمام مقر إقامة وزير الخارجية الأمريكي
  • وزير الخارجية الأمريكي يؤكد على أهمية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • عاجل| مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار أمريكي يدعم اقتراح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة
  • تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي
  • وزير الخارجية الأمريكي يصل إلى القاهرة في مستهل جولة بالمنطقة
  • وزير الخارجية الأمريكي يصل مصر لبحث وقف إطلاق النار في غزة
  • تصريحات نارية لـ القيعي وميدو.. عبدالله السعيد يشعلها ولاعبي الأهلي سبب بطولات الزمالك