أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة، عن البدء فى تحديث بيانات عدادات المياه مسبقة الدفع، بإضافة موعد الإجازات والأعياد الرسمية لعام 2024، وذلك لضمان استدامة تقديم الخدمة دون انقطاع حال انتهاء الرصيد خلال تلك الفترات.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للسادة العملاء مستخدمى عدادات المياه مسبقة الدفع، تحديث بيانات العداد عن طريق الشحن من خلال التوجه لأقرب مركز شحن للعدادات مسبقة الدفع بمراكز خدمة العملاء والأفرع او التوجه لنقاط (فورى - خالص) المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، مع ضرورة الأخذ فى الاعتبار أنه يتعين على المستخدم وضع الكارت بالعداد قبل التوجه الى مركز الشحن بمراكز خدمة العملاء او الافرع او نقاط البيع (فوري- خالص ).

وجدير بالذكر أن العداد مسبق الدفع يتيح عدة مزايا، أهمها: (القضاء على أى أخطاء ناتجة عن العنصر البشرى ومشكلات تأخر او عدم دقة تسجيل القراءات - التحكم ومتابعة الاستهلاك - يسمح بمعرفة عدد أمتار المياه المكعبة التي تم استهلاكها، وقيمة المبلغ المتبقى من الشحن)

وأشارت إلى انه يمكن التواصل الدائم والمستمر مع المواطنين من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وصفحة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى www.facebook.com/HCWWeg ويسعدها تلقي استفسارات وشكوى العملاء من خلال الخط الساخن 125لخدمة المياه على مدار 24 ساعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة القابضة للمياه القابضة للمياه مسبقة الدفع

إقرأ أيضاً:

خبير استراتيجي: جميع القطاعات الأمنية في الحج تعمل وفق خطط مسبقة  

قال الخبير الاستراتيجي د أحمد الشهري، إن جميع القطاعات الأمنية في الحج تعمل وفق خطط مسبقة وليس هناك مجال للاجتهادات.

وأضاف الشهري، خلال لقائه ببرنامج «يا هلا» المذاع على قناة روتانا خليجية، أن الاستعدادات الأمنية لكل موسم حج تبدأ من الموسم السابق عليه، متابعا: «بمجرد دخول الأشهر الحرم تكون الخطط جاهزة»، مشيرا إلى أن القطاعات الأمنية والعسكرية تعد لموسم الحد من عدة أشهر من ناحية التدريب والتمارين الميدانية في الموقع وتباشر عملها في منطقة مكة المكرمة قبل شهرين من موسم الحج.

وتابع، أن ذلك يأتي من خلال اجتماع يترأسه رئيس لجنة الحج العليا ورئيس لجنة الحج المركزية ووزير الداخلية وقادة القطاعات الأمنية لاستخلاص الدروس المستفادة من كل موسم من حيث تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات ووضع الخطة الاستراتيجية للحج القادم وفق المستجدات والمتغيرات.

د. أحمد الشهري: جميع القطاعات الأمنية في الحج تعمل وفق خطط مسبقة وليس هناك مجال للاجتهادات @drahmedshehri3@jalmuayqil#حج_1445هـ #يسر_وطمأنينة#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/RyWvlpu5W3

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) June 14, 2024

مقالات مشابهة

  • في يوم عرفة.. توزيع مليار لتر من المياه على مكة والمشاعر المقدسة
  • خبير استراتيجي: جميع القطاعات الأمنية في الحج تعمل وفق خطط مسبقة  
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • وزارة الموارد المائية بحكومة الدبيبة تنفي نقل مصر للمياه الجوفية الليبية
  • يوم التروية.. ضخ نحو مليار لتر من المياه بمكة والمشاعر المقدسة
  • الهيئة السعودية للمياه: مكة تتلقى 3 مليارات و600 مليون لتر مكعب ماء يوميا
  • الخليج يعتمد بالكامل على الذكاء الاصطناعي.. لكن ماذا عن الماء
  • ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى