ترأس وزير العمل حسن شحاتة، صباح اليوم الثلاثاء بمقر ديوان عام الوزارة ، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لجمعية نشر الثقافة التابعة لوزارة العمل " مجلة العمل " ، وذلك لمناقشة تعديل بعض مواد لائحة النظام الأساسي للجمعية.

 وأكد " الوزير " رئيس مجلس إدارة مجلة العمل، على دور «إعلام العمل» في رصد وتوعية الرأي العام بقضايا العمل والعمال، وجهود الدولة في تعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية من صاحب عمل وعامل.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلة العمل تصدر شهرياً عن جمعية نشر الثقافة التابعة للوزارة، والتي تأسست عام 1963، ويرأسها الوزير المعني بشئون العمل، بهدف تقديم التوعية في المجالات الاجتماعية والثقافية والعمالية والتأمينية والعلمية والدينية للعمال وأصحاب الأعمال والمهتمين بالشأن العمالي بشكل عام.
وحضر الاجتماع، إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزارة، وعبد الوهاب خضر المتحدث الرسمي والمستشار الاعلامي للوزارة ، وشيماء محمود رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومحمد الصياد نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس: خالد أبو بكر، وياسر الشربيني، وحنان على، وفاطمة عمر، وشمروخ منصور، وأشرف مرزوق.

كما حضر الاجتماع، رضا العربي المشرف المالي والإداري للمجلة، ومحمد عبد الفتاح مدير عام المكتب الإعلامي للوزير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العمل مجلة العمل وزير العمل حسن شحاتة قضايا العمل

إقرأ أيضاً:

«الزراعة»: المجازر استقبلت 10 آلاف أضحية في أول أيام العيد

أجرى الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية زيارة للمجزر الرئيس في البساتين بمحافظة القاهرة، وتفقد عنابر الذبح.

رافقه في الزيارة الدكتور أيمن محروس رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة، وكذلك المسئولون عن المجزر.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لهيئة الخدمات البيطرية برفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك، والمتابعة والزيارات الميدانية ومعدلات الأداء والتواصل والتلاحم مع المواطنين لذبح الأضاحي بالأساليب الصحية والبيطرية والبيئية من خلال المجازر العمومية، والاطمئنان على حسن استقبال المواطنين في الحدائق التابعة للوزارة.

10 آلاف أضحية

وأوضح «شاهين» أن المجازر استقبلت اليوم حوالى 10 آلاف أضحية من الأبقار والجاموس والاغنام والماعز والجمال وتم ذبحها تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات، لافتًا إلى أن المجازر تقدم هذه الخدمة مجانًا للمواطنين للحفاظ على البيئة.

وتفقد رئيس هيئة الخدمات البيطرية حديقة الأسماك بالزمالك للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للزائرين حتى يستمتعوا باجازة العيد حيث التقى ببعض المتواجدين في الحديقة واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم ووجه بتيسير كافة الامكانيات للزائرين والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور

رئيس هيئة الخدمات البيطرية توجه الى مقر الهيئة لمتابعة سير العمل على مستوى الجمهورية في الحدائق التابعة للوزارة والمجازر وكذلك حملات التفتيش مع السادة مديرى مديريات الطب البيطري في المحافظات.

مقالات مشابهة

  • «الزراعة»: المجازر استقبلت 10 آلاف أضحية في أول أيام العيد
  • انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • اتفاقية تدمج المعاهد التعليمية للمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ضمن المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم
  • الوزير يتابع انتظام العمل بمرافق النقل في أول أيام عيد الأضحى
  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • ‎خالد بن فهد يمنح أصواته لإبراهيم المهيدب
  • وزير الصحة يوجه بالالتزام بجداول نوبتجيات العيد للفرق الطبية
  • وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي لعيد الأضحى
  • وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات المركزية لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي في العيد
  • وزير الصحة يترأس غرفة الطوارئ المركزية لمتابعة خطة عودة الحجاج وعيد الأضحى