الثورة نت/
ذكرت الانباء الواردة من قطاع غزة ان ضابطاً صهيونياً كبيراً قتل خلال عمليات المقاومة الفلسطينية ضد العدوان العسكري المدمر لجيش العدو الصهيوني في القطاع.
وذكرت وكالة فلسطين اليوم الإخبارية ان صحف ووسائل إعلام عبرية تحدثت عن مقتل ما يسمى بالعقيد “سيفي شعيوف” قائد الكتيبة 12 في قوات جولاني الذي التقط صورة في بيت يحيى السنوار قائد حركة حماس في غزة، حيث استهدفته المقاومة في القطاع أثناء المعارك وأردته قتيلًا.

وكانت قد زعمت وسائل إعلام عبرية اول أمس الإثنين بأن العدو الصهيوني يعرف الموقع الدقيق للقائد العسكري لحماس يحيى السنوار.
وتحدثت المصادر الصهيونية أن الفرقة 98 في جيش العدو الصهيوني تعمل تحت قيادة ضابط يدعى العميد دان جولدفوس على توسيع نطاق عدوانها العسكري على مدينة خان يونس، وتستكمل عمليات بحث مكثفة عن فوهات أنفاق ومنشآت تحت الأرض”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام عبرية: اندلاع حريق في سفينة بميناء أحواض بناء السفن الإسرائيلية في حيفا (فيديو)

أفادت وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين، باندلاع حريق في سفينة بميناء أحواض بناء السفن الإسرائيلية في حيفا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه لا يوجد حاليا أي حادث أمني في ميناء حيفا، فيما عملت طواقم الإطفاء من محطة كريات على إخماد الحريق في السفينة، كما أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صفحات إخبارية إسرائيلية على "تلغرام"، الدخان الأسود وهو يخرج من السفينة.

إقرأ المزيد رئيس الصندوق اليهودي القومي: أضرار الحرائق في الشمال تفوق خسائر حرائق حرب لبنان الثانية بمرتين

جدير بالذكر أن حركة "أنصار الله" اليمنية "الحوثيون"، كانت قد أعلنت يوم الخميس الماضي " تنفيذ عمليتين مشتركتين مع "المقاومة الإسلامية بالعراق" في ميناء حيفا.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين في بيان: "نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية.. الأولى استهدفت سفينتين كانتا تحملان معدات عسكرية فى ميناء حيفاء، والثانية استهدفت سفينة انتهكت قرار حظر الدخول إلى ميناء حيفاء في فلسطين المحتلة. وقد نفذت العمليتان بعدد من المسيرات وكانت الإصابة بعون الله دقيقة".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "عشرات صواريخ الكاتيوشا والتصدي لطائرات حربية وغيرها"..عمليات نوعية لـ"حزب الله" ضد إسرائيل (فيديو)
  • شاهد| سرايا القدس بالاشتراك مع فصائل المقاومة الفلسطينية تقصف تحشدات العدو الصهيوني في محور “نتساريم” جنوب مدينة
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابط وثلاثة جنود بمعارك رفح
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • وسائل إعلام عبرية: اندلاع حريق في سفينة بميناء أحواض بناء السفن الإسرائيلية في حيفا (فيديو)
  • خلال الـ24 ساعة.. استشهاد وإصابة 258 فلسطينياً في جرائم صهيونية جديدة بغزة
  • مقتل 4 جنود للاحتلال جراء عملية للمقاومة الفلسطينية في رفح
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعلن مقتل 4 من جنوده وإصابة آخرين بجروح جراء عملية للمقاومة الفلسطينية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • ما الرسائل العسكرية للقسام من إعلان مقتل 3 أسرى خلال عملية النصيرات؟
  • ماذا بعد “أسبوع المفاجآت”؟