صحيفة صدى:
2024-06-12@10:21:44 GMT

إطلاق مشروع منتجع وفندق أمان الحجر في العلا

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

إطلاق مشروع منتجع وفندق أمان الحجر في العلا

العلا

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا أنه تم توقيع اتفاقية استراتيجية لإطلاق وتطوير مشروع منتجع وفندق “أمان الحجر” في محافظة العلا.

وأضافت الهيئة أن ذلك جاء بالشراكة مع شركة “كن” للاستثمار القابضة، مشيرة إلى أن مراسم التوقيع تمت بحضور وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، سمو الأمير بدر بن عبدالله

ولفتت إلى أن منتجع وفندق “أمان الحجر” سيقام في مدينة الحجر الأثرية والتي تعد أول موقع سعودي مدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، والذي يعد ضمن عناصر مخطط رحلة عبر الزمن الذي سيوفر تجارب ثقافية سياحية وفق مستهدفات رؤية العلا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العلا الهيئة الملكية لمحافظة العلا محافظة العلا

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يزورالهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية

التقى وفد أعضاء لجنة الحج والإسكان والخدمات بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة محمد بن حمود المزيد، في مقر الهيئة الملكية بالجبيل الرئيس التنفيذي المهندس محمود الذيب، وعددًا من المسؤولين في الهيئة.
وفي مستهل اللقاء قدم المسؤولون نبذة عن الأهداف الاستراتيجية للهيئة وأبرز مشاريعها وإنجازاتها وخططها التنفيذية، بعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية شملت عددًا من المرافق بمدينة الجبيل الصناعية.
أخبار متعلقة خلال "بريكس".. وزير الخارجية يلتقي نظرائه الإيراني والبيلاروسي والتايلنديولي العهد يستقبل ولي عهد الكويت لدى وصوله جدةعلى صعيد آخر زار وفد أعضاء مجلس الشورى مدينة رأس الخير، وقد كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمدينة رأس الخير للصناعات التعدينية المهندس أحمد حسن ومسؤولين من الهيئة.خطط عامة
اطّلع الوفد خلال الزيارة على عرض عن البرنامج الصناعي والخطط العامة لمدينة رأس الخير والمنطقة الاقتصادية الخاصة والمبادرات المقدمة لإيجاد بيئة أعمال جاذبة.
يذكر أنَّ وفد مجلس الشورى برئاسة معالي عضو المجلس محمد المزيد، يضم أعضاء المجلس وهم الدكتور حسين الشريف، والمهندس إبراهيم آل دغرير، والأستاذ سعد العتيبي، والأستاذة كوثر الأربش، والمهندس محمد العلي، والمهندس نبيه البراهيم، والأستاذ فضل البوعينين.
وتعـد لجنة الحج والإسكان والخدمات إحدى اللجان المتخصصة بمجلس الشورى، التي تدرس الموضوعات وتقارير الأداء السنوي للأجهزة الحكومية، والأنظمة واللوائح ذات العلاقة باختصاصها التي تحال إليها من المجلس لإبداء الرأي حيالها.

مقالات مشابهة

  • وزارة التخطيط: 17.3 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة مطروح لتنفيذ 216 مشروعًا تنمويًا
  • الهيئة الملكية لمكة والمشاعر المقدسة تنفذ مشروعًا يسهل على الحجاج معرفة المسارات
  • هيئة تطوير محمية عبدالعزيز الملكية تشدد على منع الرعي دون ترخيص رسمي
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة والمشاعر المقدسة تنفذ مشروع “نحو منى”
  • مجلس الشورى يزورالهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية
  • الهيئة الملكية لمكة تُنفِّذ مشروع "كدانة الوادي" لإنشاء 10 أبراج سكنية في مشعر منى
  • الهيئة الملكية لمكة والمشاعر المقدسة تُنفِّذ مشروع “كدانة الوادي” لإنشاء 10 أبراج سكنية في مشعر منى
  • مكة المكرمة.. إطلاق عددًا من المشاريع الداعمة لموسم الحج
  • “ملكية مكة” تطلق مشاريع داعمة لموسم الحج
  • وزارة التخطيط: 12،8 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة أسوان لتنفيذ 303 مشروعًا تنمويًا