أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا، رضاه عن نتيجة التعادل السلبي التي حققها الفريق أمام أوزبكستان، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى بكأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "وجدنا مننتخبا قويا ومستعدا بشكل جيد للبطولة ويعيش استقرارا فنيا على مدى اكثر من 3 سنوات ".

وأضاف: "أشكر اللاعبين وفخور بهم فلم يدخروا اي جهدا ولعبوا بروح عالية ونتمنى أن نحقق نتائجا افضل ونتأهل".

وأكد كوبر ردا على سؤال حول استبعاد عمر السومة، مهاجم العربي القطري، أن هناك بعض اللاعبين تتأقلم وهناك لاعبين آخرين لا يتأقلموا بسرعة مع طريقة اللعب أو الأسلوب.

وأضاف: "استبعاد اللاعب في بطولة لا يعني استبعاده بشكل نهائي وقد يكون موجودا في الفترة المقبلة بالمستقبل مع الفريق".

وتابع قائلا: "أنا اختار الأنسب الذي قد يخدم المنتخب وكل اللاعبين هم أبناء المنتخب السوري وفي خدمة منتخب بلادهم".

وتابع: "لكل مدير فني خط يسير عليه، أنا متواجد منذ فترة قصيرة وفي كل مباراة أحاول أن أثبت طريقة اللعب، وقد قمنا باللعب بمهاجمين أمام اوزبكستان لأننا نعرف أن الفريق الاوزبكي قوي".

وعن حظوظ الفريق في التأهل قال: "الفرق الأربعة في هذه المجموعة لديهم فرصة وأمل في التأهل إلى الدور المقبل ".

واختتم حديثه قائلا: "المباراة مع استراليا ستكون قوية وسنحاول الخروج أمامهم بنتيجة ايجابية من خلال تصحيح بعض الأخطاء وعلاج عدد من السلبيات التي ظهرت في مباراة أوزبكستان".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوريا هيكتور كوبر كوبر منتخب سوريا مباراة سوريا مباراة سوريا وأوزبكستان سوريا وأوزباكستان مباراة سوريا وأوزباكستان كوبر المنتخب السوري منتخب سورية سوريا أوزبكستان اوزبكستان سوريا سوريا و اوزبكستان مباراة سوريا واوزباكستان سوريا ماليزيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في معسكر الأحمر، قبل مواجهة فاركو ببطولة الدوري الممتاز.

وقال خالد بيبو في حديثه للموقع الرسمي للأهلي، إن لاعبي الفريق الدوليين سوف ينضمون للبرنامج التدريبي للأهلي، غدًا الخميس، بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب انتهاء معسكر المنتخب لتفادي الإجهاد والإصابات، في ظل ضغط مباريات الفريق في الفترة القادمة.

وأشار بيبو إلى أن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، حصل على التقرير الطبي والبدني للاعبي الأهلي الدوليين عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني، وذلك في ظل التنسيق القائم بين الجهاز الطبي في الأهلي ونظيره في المنتخب، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والطبية.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن جميع اللاعبين سوف يخضعون لفحص طبي مع انتظامهم في التدريبات غدًا، لمزيد من الاطمئنان على حالاتهم.

هذا ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • يورو 2024.. موقف باريلا من مباراة إيطاليا ضد ألبانيا
  • نجم الأهلي السابق: بعض اللاعبين يتعالون على المشاركة مع المنتخب
  • أبو الدهب: بعض اللاعبين يتعالون على المنتخب
  • تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو
  • راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • الأهلي يعلن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات
  • العيدروس والصعفاني يعلقون على تعادل اليمن مع النيبال.. ''أضعف منتخبات الكرة الأرضية!''
  • كوبر يستقيل من تدريب منتخب سوريا بعد الخسارة القاسية أمام اليابان