يلتقي فريق مانشستر يونايتد، مع فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد 14 يناير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.   

في غياب سون.. تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم الأحد تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة توتنهام في البريميرليج موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام   

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

  

تذاع تلك المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.   

ويحل فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يحل فريق مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.  

وكان فريق توتنهام قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما خسر فريق مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست، بهدفين مقابل هدف وحيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توتنهام ضد مانشستر يونايتد توتنهام الإنجليزي مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويحتضن ملعب "المقاولون العرب"، هذه المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نجم الزمالك: زيزو هو محمد بركات بالنسبة لي مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاحية يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة