أخبارنا المغربية ـــ أكادير

أشادت النائبة البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار زينة إيدحلي، بالدينامية غير المسبوقة التي خلقها حزب الأحرار برئاسة عزيز أخنوش، في المشهد الحزبي المغربي.

ونوهت إيدحلي، خلال منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة سوس ماسة، المنعقد أمس السبت بأكادير، بالثقة التي وضعتها قيادة الحزب في الشباب وفي النساء على وجه الخصوص، "خطابا وممارسة"، موضحة أن هذه الثقة توجت بنتائج إيجابية خلال الاستحقاقات الأخيرة، بوأت المرأة التجمعية مقاعد في البرلمان، وحقائب في الحكومة.

ووجهت النائبة التجمعية في كلمتها التحية للمرأة القروية الأمازيغية، مذكرة بحضورها الوازن داخل الأسرة والمجتمع المحلي، وبدورها في الحفاظ على الثقافة الأمازيغية.

واسترسلت قائلة: "كانفرحو بفرحة هاد المرأة القروية، ملي ولات كاتستافد لأول مرة من الدعم الاجتماعي المباشر، اللي غادي يحفظ كرامة المرأة القروية، ويضمن ليها العيش الكريم، ليها ولوليداتها".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يستثمر في «شباب المستقبل»

 
مراد المصري (أبوظبي)
يركز نادي الجزيرة في الوقت الحالي على الاستثمار في المستقبل، من خلال استقطاب المواهب الشابة، ومنح الدعم اللازم للاعبيه الواعدين، من أجل إعادة بناء فريق قادر على الصعود على المنصات على التتويج مرة أخرى.
وترجمة لهذه الجهود قام «فخر أبوظبي» بالتعاقد مع المدافع الصاعد محمد يوسف عتيق، صاحب الـ 23 عاماً، قادماً من شباب الأهلي، في عقد يمتد لأربعة مواسم.
وخاض اللاعب 60 مباراة في آخر 4 مواسم في دوري الرديف، ليجذب اهتمام باولو بينتو مدرب منتخبنا الوطني، الذي قام باستدعائه لصفوف «الأبيض» مؤخراً، ونجح الجزيرة في الحصول على خدمات اللاعب الذي يبحث عن فرصة لإثبات نفسه مع الفريق الأول، إذ لم يحصل على ذلك في صفوف «الفرسان».
وسبق أن قام الجزيرة بتمديد عقد مدافعه الشاب محمد ربيع لمدة ثلاث سنوات إضافية، تمتد إلى عام 2027، ضمن سياسة دعم اللاعبين من الفئة العمرية القادرين على العطاء لفترة طويلة.
وستتواصل جهود الجزيرة، خلال الصيف الحالي، خصوصاً على صعيد التبديلات التي ستطرأ على أغلب اللاعبين الأجانب، في عملية تجديد الدماء المستمرة، إلى جانب حسم هوية المدرب بصورة نهائية.

أخبار ذات صلة الريال يتمسك بصاحب «الوجه الهجومي المختلف»! الوصل «الثاني» في أعلى معدل نقاط لـ «البطل» بـ «المحترفين»

مقالات مشابهة

  • حزب الله يضع حلفاءه في الاجواء..
  • بالفيديو.. رجال ونساء «في صف واحد» بصلاة العيد بـ«مصطفى محمود»
  • مأساة في إب: حريق حافلة يودي بحياة 9 أشخاص بينهم أطفال ونساء في نقيل سمارة
  • وزير الشؤون البلدية و القروية والإسكان يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • ما نصيب الإعلام الأمازيغي من دسترة اللغة الأمازيغية في المغرب؟
  • الجزيرة يستثمر في «شباب المستقبل»
  • دعاء يوم التروية لأبي المتوفي.. اللهم أطعمه من ثمار الجنة
  • أزمة السيولة تزيد الضغوط على العمليات المصرفية عبر التطبيقات الإلكترونية
  • صديقي يحرم إقليم الصويرة من ميزانية الإستثمار في قطاع الفلاحة