أدى طلاب الشهادة الإعدادية الترم الدراسي الأول امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية بمحافظة شمال سيناء، حيث أدى 8 آلاف و228 طالبًا.

وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، في بيان له، أن امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية انتهت، وقد تمت بدون أي مشكلات، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى أي خروقات أو مشكلات طوال اليوم الأول.

وأوضح، أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط، ومن الكتاب المدرسي، وأن الأمور سارت بشكل طبيعي، بجميع لجان الأمتحانات للشهادة الإعدادية الترم الدراسي الأول بالمحافظة.

وبدأت اليوم امتحانات اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء، حيث يؤديها 8,228 طالب وطالبة على مستوى جميع الإدارات التعليمية، موزعين على 90 لجنة عامة، تضم 515 لجنة فرعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش امتحانات شمال سيناء اللغة العربیة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

بداية مبشرة.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحاني التربية الدينية والوطنية

انتهى طلاب الثانوية العامة، ظهر اليوم الاثنين، من أداء امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية، وذلك في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد غير المضافة للمجموع.

في أول أيام الثانوية العامة.. إصابة ملاحظ بهبوط حاد ونقله لمستشفى المنيا الجامعي محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير امتحانات الثانوية العامة

وأعرب عدد كبير من طلاب الثانوية العامة،عن ارتياحهم نتيجة سهولة امتحاني التربية الدينية والوطنية، مؤكدين أن الأسئلة جاءت مباشرة للمادتين بنظام الاختيار من متعدد، متمنين سهولة امتحانات المواد التي تضاف للمجموع.

آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحاني التربية الدينية والوطنية

وكشف عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، أن امتحاني التربية الدينية والوطنية جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأن الوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، ولم يحتوي المادتين على أسئلة صعبة أو غريبة، بل كانت الأسئلة مباشرة.

جدير بالذكر أنه يؤدي امتحانات الثانوية العامة 2024، قرابة 745 ألف طالب وطالبة موزعين على 1981 لجنة سير بمختلف المحافظات، داخل  لجان مؤمنة بكاميرات المراقبة، متصلة بالغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم لمتابعة الامتحانات وانضباطها.

 

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الاقتصاد والإحصاء غدًا
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الاقتصاد والاحصاء غدا
  • الثانوية العامة 2024.. الطلاب يؤدون امتحاني الاقتصاد والإحصاء غدًا
  • الأول على قنا فى الشهادة الإعدادية أسرتى الدافع الأول لتفوقى
  • الثانوية العامة 2024.. سعادة طلاب الأقصر بامتحاني "التربية الوطنية والدين"
  • بداية مبشرة.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحاني التربية الدينية والوطنية
  • غياب 29 طالبا عن امتحاني الثانوية العامة في شمال سيناء اليوم
  • الأول على الشهادة الإعدادية بقنا: المذاكرة المستمرة ودعم الأهل سبب التفوق
  • طلاب الثانوية بالغربية يؤدون امتحاني التربية الدينية والوطنية في سهولة ويسر
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحاني التربية الدينية والوطنية