تفقد الملحق الثقافي الدكتور عبد الرحمن الرجعان الملحق الثقافي لدولة الكويت بالقاهرة، اليوم الأربعاء، إحدى لجان امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2023 جامعة أسيوط، برفقة الدكتور أحمد عبد المولى  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ للاطمئنان على سير عملية الاختبارات بسهولة ويسر في اللجان، موجها شكره لإدارة الجامعة برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي على الدعم الذي تقدمه للطلاب الوافدين.

 

 

وخلال زيارته، أشار الدكتور عبد الرحمن الرجعان إلى حرص دولة الكويت على إيفاد الطلاب الكويتيين للجامعات المصرية المرموقة، ومنها جامعة أسيوط، والتى تحتل مكانة علمية رائدة سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي، مما يمثل دافعاً لتشجيع الطلاب الكويتيين للالتحاق بالدراسة بها.

 

 

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى حرص إدارة الجامعة على تحفيز الطلاب الوافدين للدراسة بالجامعة، موضحا السياسات التي تتبعها الجامعة والخدمات المقدمة، وتذليل العقبات، مع توفير المناخ الملائم لممارسة حياتهم التعليمية والاجتماعية؛ وذلك لجذب الوافدين للدراسة بكليات الجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة أسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى

تتواصل امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 بجامعة طيبة التكنولوجية برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، للأسبوع الثاني، في أجواء هادئة ومنظمة، دون تلقي أي شكاوى من الطلاب، وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بانتظام ونزاهة.

وأكد الدكتور عادل زين الدين، أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة للطلاب، وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى أن الجامعة خصصت غرفًا مجهزة بكافة الأدوات والمستلزمات اللازمة، ووفرت لجانًا متخصصة للإشراف على سير الامتحانات وتقديم المساعدة للطلاب.

كما وجهت إدارة الجامعة الشكر لجميع العاملين في الجامعة على جهودهم المتميزة في الإعداد والتنظيم الجيد للامتحانات، وللطلاب على التزامهم وانضباطهم خلال فترة الامتحانات.

وتستمر امتحانات جامعة طيبة التكنولوجية حتى 11 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الامتحانات بعد نحو أسبوعين من انتهاء الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • عميد الكلية التكنولوحية بالفيوم يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • المنشاوي يتفقد الاختبارات الإلكترونية للمعهد الفني للتمريض بجامعة أسيوط
  • افتتاح المعرض الطلابي الأول لبرنامج الرسوم المتحركة بجامعة حلوان