شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عودة آخر فوج سالمين الحجاج شكرا لنجاح بعثة حج القرعة فيديو، بدعوات لا تتوقف، قدم آخر فوج من حجاج القرعة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على نجاح بعثة الحج لهذا العام، مؤكدين أن الرحلة كانت طيبة وميسرة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عودة آخر فوج سالمين .

. الحجاج: شكرا لنجاح بعثة حج القرعة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عودة آخر فوج سالمين .. الحجاج: شكرا لنجاح بعثة حج...

بدعوات لا تتوقف، قدم آخر فوج من حجاج القرعة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على نجاح بعثة الحج لهذا العام، مؤكدين أن الرحلة كانت طيبة وميسرة، وقد عادوا بذكريات طيبة.

وأشاد الحجاج بقرب فنادق الإقامة من المناسك والحرمين، مؤكدين أن ضباط بعثة حج القرعة رافقوهم على مدار الرحلة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وسهلوا اجراءاتهم.

 

[embedded content]

ووصل آخر أفواج حج القرعة بمطار القاهرة الدولى العائدون من الأراضي المقدسة عقب أداء فريضة الحج، وتم إنهاء كافة الإجراءات وتقديم التسهيلات والتيسيرات لهم.

  وحققت بعثة حج القرعة نجاحاً كبيراً فى توفير الخدمات للحجاج بالتنسيق مع السلطات السعودية خلال فترة أدائهم مناسك الحج، وتوفير الحافلات المجهزة بكافة وسائل الراحة للتسهيل على ضيوف الرحمن خلال تفويجهم من المدينة إلى مكة وتصعيدهم إلى عرفات، فضلاً عن نفرهم لمزدلفة ومنها إلى منى حتى عودتهم لأماكن إقامتهم بمكة.

  وأعرب ضيوف الرحمن عن تقديرهم واعتزازهم بما لمسوه من اهتمام بالغ من قِبل وزارة الداخلية ، ووجهوا الشكر للقيادة السياسية ووزارة الداخلية على هذا الاهتمام.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعثة الحج المصرية تواصل استقبال أفواج الحجاج بفنادق الإقامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة وسط متابعة ميدانية من ضباط البعثة لتوفير كافة السبل لإنجاح منظومة التفويج من خلال توفير حافلات حديثة ذات مواصفات متميزة ومجهزة لنقلهم إلى مكة المكرمة.
  
كما حرصت بعثة الحج على إستقبال أفواج الحجاج بفنادق الإقامة وسط إحتفالات مبهجة ، حيث تتميز الفنادق بقربها من الحرم المكى الشريف .. كما حرصت على تقديم كافة الخدمات وسبل الراحة لهم.. وتتولى غرفة عمليات مكة المكرمة متابعة أحوال الحجاج على مدار الساعة وإزالة كافة المعوقات التى تواجههم منذ قدومهم إلى الأراضى المقدسة ولحين الإنتهاء من آداء مناسك الحج. 
    
وتتضمن منظومة التيسيرات المقدمة للحجاج عقد ندوات دينية بصفة دورية بفنادق إقامتهم بحضور وعاظ وواعظات من وزارة الأوقاف لتوعيتهم بآداء المناسك والرد على إستفساراتهم.
  
وقد أبدى الحجاج إرتياحاً كبيراً عقب فترة الإقامة بالمدينة المنورة وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية فى سبيل توفير كافة أوجه الرعاية والإهتمام بهم أثناء أدائهم مناسك الحج.

 

مقالات مشابهة

  • بعثة الحج تباشر بدفع تكاليف الهدي
  • رئيس بعثة الحج السياحي: وصول آخر أفواج حجاج السياحة إلى الأراضي المقدسة غدا
  • وصول آخر أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى مكة المكرمة
  • اليوم.. اكتمال وصول جميع حجاج بعثة القرعة إلى العاصمة المقدسة
  • الداخلية: استمرار تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
  • «الداخلية» تواصل عمليات تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة
  • وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
  • بعثة الحج المصرية تواصل استقبال أفواج الحجاج بفنادق الإقامة
  • رئيس بعثة الحج الرسمية: اكتمال وصول جميع حجاج بعثة القرعة إلى العاصمة المقدسة غدًا
  • بعثة الحج العُمانية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن