أحيا النجم الكبير عمرو دياب «الهضبة»، مساء أمس الخميس 18 يناير 2024، حفلا جماهيريا كبيرا في القرية العالمية بدبي وذلك وسط حضور جماهيري غير مسبوق.

حفل عمرو دياب في دبي

وقدم عمرو دياب، الذي ظهر بإطلالة شبابية مميزة، باقة من أشهر أغانيه، مثل «يا أنا يا لأ، بحبه، لو اتساب، برج الحوت، الحظ، وياه، يتعلموا، تملي معاك، شكرا من هنا لبكرة، ميدلي قمرين - العالم الله - ليلي نهاري - نور العين، يا قمر، وهتدلع».

وتفاعل الجمهور مع عمرو دياب خلال غنائه أغنية «يا قمر» والتي لحنها ضمن أغنيات ألبومه الجديد «مكانك».

حفل عمرو دياب في دبي حفل عمرو دياب في دبي حفل عمرو دياب في دبي حفل عمرو دياب في دبي حفل عمرو دياب في دبيألبوم مكانك لـ عمرو دياب

يذكر أن الفنان عمرو دياب كان قد تصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية بألبومه الجديد "مكانك" والذي صدر نهاية عام 2023.

اقرأ أيضاًمحمد رفاعي: مستحيل اشتغل مع عمرو دياب تاني.. وأصالة «بتزعق»

عمرو دياب يتصدر توب أنغامي في الوطن العربي بـ ألبوم «مكانك»

رقم قياسي للاستماع لألبوم عمرو دياب الجديد «مكانك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو دياب أغاني عمرو دياب برج الحوت هتدلع الحظ أغنية مكانك القرية العالمية بدبي المطرب عمرو دياب يا أنا يا لأ بحبه وياه يتعلموا تملي معاك أغنية يا قمر حفل عمرو دیاب فی دبی

إقرأ أيضاً:

“الأوراق المالية” و “دبي للأمن الاقتصادي” ينظمان دورة تطوير أسواق المال

 

 

 

نظمت هيئة الأوراق المالية والسلع ومركز دبي للأمن الاقتصادي “الدورة التدريبية الثانية لتطوير أسواق المال”، وذلك في إطار تفعيل مذكرة التعاون الموقعة بين الجانبين، وتحقيقا لأهدافهما في حماية حقوق المستثمرين والارتقاء بسلامة المعاملات وبناء بيئة استثمارية موثوقة ومستدامة بالدولة.

شارك في الدورة، التي استمرت 3 أيام بمقر الهيئة في دبي، 30 عضواً من القضاة والمستشارين وأعضاء السلك القضائي والمتخصصين في المجال من مركز دبي للأمن الاقتصادي، ومحاكم دبي، والنيابة العامة بدبي، والأمانة العامة للجنة العليا والتشريعات بدبي، وسلطة دبي للخدمات المالية وسوق دبي المالي وشركة دبي وشركة دبي للمقاصة والإيداع المركزي.

وقالت سعادة الدكتورة مريم بطي السويدي الرئيس التنفيذي للهيئة في كلمتها الافتتاحية إن البرنامج يقام في ضوء توجيهات مجلس الوزراء والحكومة الرشيدة نحو تعزيز المبادرات والجهود المشتركة بين الجهات الحُكومية الاتحادية والمحلية، لتحقيق التكامل المنشود في إنجاز التعاملات وبناء بيئة استثمارية آمنة ومستقرة، مشيرة إلى أهمية تضافر جهود الجهات الرقابية والأطراف المعنية بالدولة لتطوير أفضل الممارسات الرقابية والتنظيمية في ظل التحديات الاقتصادية والمالية العالمية.

من جانبه قال سعادة الدكتور عبدالله محمد الغافري، رئيس لجنة إنفاذ القانون في الأسواق المالية لإمارة دبي إن الدورة تأتي لاستكمال رحلة التعاون مع هيئة الأوراق المالية والسلع من خلال إعداد برنامج تدريبي متخصص للأعضاء من مختلف السلطات التشريعية والقضائية والتنفيذية من إمارة دبي بهدف تحقيق مبادئ الحوكمة وتعزيز الشفافية في أسواق المال وتبادل الخبرات والمعرفة بين المشاركين.وام


مقالات مشابهة

  • “الأوراق المالية” و “دبي للأمن الاقتصادي” ينظمان دورة تطوير أسواق المال
  • جورج وسوف يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • عيد الأضحى| حفلان لـ عمرو دياب.. راغب علامة في لبنان للمرة الأولى.. نجوى كرم وأصالة معًا في أوروبا
  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • هبة طوجي تحيي حفلا تاريخيا في باريس مع لارا فابيان وإبراهيم معلوف وماتيو شديد
  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • رد فعل مفاجئ من نجلة عمرو دياب على إعلانه لشركة مشروب غازي
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • عمرو دياب من شارع فيصل للعالمية |الظهور الأول له مع الراقصة الشهيرة