تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية من ضبط عامل بعد قيامه بتمزيق جسد ميكانيكي بقرية محلة إنجاق التابعة للمركز لوجود خلافات بينهما بعد اتهام الأول للمصاب بالتشهير بسمعته والإساءة له بين أبناء القرية، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة.

بداية الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد منير العدل،مأمور مركز شرطة شربين، من مستشفى شربين العام بوصول "إبراهيم.

م.ح"، 37 عام، ميانيكي ومقيم قرية محلة إنجاق دائرة المركز مصابا بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وآخر أعلى الظهر وجرحين قطعيين بالجانب الأيسر وجرح قطعي بالذراع الأيسر"أدعاء تعدي من آخرين".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة المقدم صلاح عودة، رئيس المباحث وبالفحص وسؤال المصاب اتهم أحمد.ع.م.ج"، 17 عاما، ومقيم بذات القرية بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة"مطواة"، وإحداث إصابته وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة بينهما بسبب اعتقاد المتهم قيامه بالتشهير به وإساءة سمعته بالقرية.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شربين من ضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

قاتلة والدها بمساعدة خطيبها بالدقهلية تكشف سبب ارتكابها الجريمة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية المباحث الجنائية النيابة العامة ضبط المتهم ضبط عامل في الدقهلية مركز شربين مدير أمن الدقهلية مركز شرطة شربين ميكانيكي مطواه مشادة كلامية مشاجرة

إقرأ أيضاً:

"قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، واثناء تواجده معاها داخل المنزل سدد لها عدة طعنات بألة حادة في ساقيها فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها. 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إخطارًا من شرطة النجدة، ببلاغ  بوجود واقعة قتل لمسنة، بها عدة طعنات متفرقها بساقيها، وتوفيت في الحال، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

مقتل سيدة مسنة علي يد نجلها بالفيوم

بالانتقال والفحص لوحدة مباحث قسم أول الفيوم برئاسة الرائد أحمد سوهاجي رئيس مباحث القسم، وإشراف العميد محمود هيبه مفتش مباحث القسم، تبين مقتل سيدة تدعى" فاطمه. ع"، 80عاما، ربة منزل، متأثره باصابتها بضربه بألة حادة على يد نجلها ويدعى "محمد. ا " 32 عاما، مختل عقليا، وتمكنت مباحث القسم مم القبض على المتهم في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، وجار العرض على النيابة العامة وإنهاء الإجراءات اللازمه، لإستلام جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرتها في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • مصرع شابين غرقا في بحيرات مفيض باريس بالوادي الجديد
  • مياه أسيوط تكرم 36 عامل مثالي لعام 2024
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بسرقة الدراجات النارية فى منطقة الوايلى
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • ضبط أخصائى علاج طبيعى استولى على مليونين و600 ألف جنيه من 4 أشخاص بسوهاج