حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، فوزاً عريضاً اليوم السبت، على حساب فريق كريستال بالاس، يخماسية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من زمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «الإمارات» معقل كتية المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

وبهذا الفوز الكبير أشعل فريق أرسنال المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رفقة فريقي ليفربول صاحب الصدارة، ومانشستر سيتي وصيف «البريميرليج».

أهداف مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

- وافتتح شريط أهداف فريق أرسنال ضد كريستال بالاس اليوم، المدافع جابرييل ماجاليس، وذلك في الدقيقة 11 من زمن شوط المباراة الأول، ليضع الجانرز في المقدمة سريعاً.

GOAL!!!

Gabriel heads home from a Declan Rice corner to open the scoring against Crystal Palace!#beINPL #AFC #CPFC #ARSCRY pic.twitter.com/C3oG1lTVCL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) January 20, 2024

- قبل أن يضيف دين هندرسون لاعب فريق كريستال بالاس الهدف الثاني لصالح فريق أرسنال، بالخطأ في مرماه، وذلك في الدقيقة 37 من زمن شوط المباراة الأول.

GOAL!!!

Gabriel scores a second header thanks to a Bukayo Saka corner!#beINPL #AFC #CPFC #ARSCRY pic.twitter.com/ElAO6bgDZb

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) January 20, 2024

- وأضاف اللاعب لياندرو تروسارد الهدف الثالث لصالح فريق أرسنال في الدقيقة 60 من زمن شوط المباراة الثاني، وذلك عقب مهارة فردية رائعة.

GOAL!!!

Leandro Trossard makes it 3-0 to Arsenal thanks to great distribution from Raya and a neat pass from Gabriel Jesus!#beINPL #AFC #CPFC #ARSCRY pic.twitter.com/ryh1ju8tRZ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) January 20, 2024

- قبل أن يسجل جابريال مارتينلي الهدف الرابع لصالح فريق أرسنال في المباراة عند الدقيقة الرابعة من الوقت البديل في المباراة.

Martinelli scores TWICE in injury time and its 5-0!!!#beINPL #AFC #CPFC pic.twitter.com/83ySK2nCW1

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) January 20, 2024

- واختتم جابريال مارتينلي مجدداً خماسية الجانرز في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليحصد الجانرز ثلاث نقاط ثمينة.

أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز الثمين، وصل فريق أرسنال إلى النقطة 43 من 21 هذا الموسم بواقع 13 انتصار و 4 تعادلات ومثلهم من الهزائم، ليتساوى مع حامل اللقب فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ولكنه خاض 20 لقاء فقط.

بينما حافظ فريق ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، بواقع 13 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، كانت أمام توتنهام هوتسبير.

وتجمد رصيد فريق كريستال بالاس بتلك الهزيمة الكبيرة، عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات فقط، وتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال ضد كريستال بالاس أرتيتا أرسنال أرسنال ضد كريستال بالاس أرسنال كريستال بالاس أهداف مباراة أرسنال ارسنال ارسنال ضد كريستال بالاس اليوم ارسنال كريستال بالاس ارسنال و كريستال بالاس ارسنال وكريستال بالاس البريميرليج الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي فريق أرسنال كريستال بالاس كريستال بالاس أرسنال مباراة أرسنال مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس مباراة ارسنال وكريستال بالاس أرسنال ضد کریستال بالاس الدوری الإنجلیزی فریق أرسنال فی الدقیقة هذا الموسم pic twitter com من زمن beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

مدرب الاتفاق يسعى لخوض لقاءات تجريبية مع فرق البريميرليج

ماجد محمد

بدأت إدارة نادي الاتفاق اتصالاتٍ خارجيةٍ استجابة لطلب الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق من أجل لعِب مباريات تجريبية على مستوى عالٍ خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكشفت مصادر أن جيرارد حث الاتفاق على تأمين لقاءات تجريبية مع فرقٍ أوروبية قوية، لتحقيق أقصى استفادة فنية من الموسم التحضيري، مقترِحًا على وجه التحديد فِرَق الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، خاصّةً من أنهوا الموسم الماضي في النصف الأعلى من جدول الترتيب.

ويخوض الفريق معسكره التدريبي الصيفي، الذي ينطلق خلال شهر يوليو المقبل، على الأراضي الإسبانية والبرتغالية.

وفي موسمه الأول تحت قيادة جيرارد، احتلَّ الاتفاق المركز السادس، برصيد 48 نقطة، وخرج مبكّرًا من كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • جرانيت تشاكا.. خبرة وروح قتالية تدفع سويسرا إلى الأمام في يورو 2024
  • نجوم منتخب المغرب يحتلون منصات تتويج البطولات القارية والمحلية مع مختلف الأندية
  • قائمة إنجلترا النهائية لـيورو 2024 تشهد مفاجآت مدوية
  • ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم
  • استبعاد 7 لاعبين.. قائمة منتخب إنجلترا النهائية لبطولة يورو 2024
  • رسميًا.. استمرار تقنية الـ«VAR» في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الاتفاق يسعى لخوض لقاءات تجريبية مع فرق البريميرليج
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا ضد أندورا الودية
  • فوضى وشغب في مباراة بالدوري الجزائري .. فيديو
  • على رأسهم محمد النني ..أرسنال يستغني عن 22 لاعبا