شهد  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم توقيع عقد الرعاية لابطال مصر من الرياضيين بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية 
يشمل البروتوكول دعم انشطة اللجنة خلال الفترة المقبلة ، من اجل دعم اللجنة البارالمبية المصرية للمشاركة فى الاحــداث الرياضية  سواء المحلية أو الدولية والتى يأتي على رأسها دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.


وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر الى الشريك الرئيسي للنجاح مع وزارة الشباب والرياضة الشركة المتحدة للخدمات الرياضية برئاسة محمد يحيى رئيس المتحدة للرياضة. 
واضاف " صبحي "  نبارك اليوم هذا البروتوكول بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية. 
وأكد أن المنظومة الرياضية المصرية تحظي بدعم غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي والعمل فى ضوء توجيهات سيادته لتكثيف أوجه الرعاية لجميع ابطالنا الرياضيين على المستويين الأولمبي والبارالمبي. 
واثنى وزير الرياضة على الترابط الكبير الذي حدث للرياضة والاتحادات المصرية مؤخرا ، مضيفًا أننا حريصون على تهيئة الأجواء أمام جميع الاتحادات واللجنة الأولمبية والبارالمبية للعمل بحرية ودون وصاية لتحقيق الانجازات التى تتناسب وحجم الدعم من القيادة السياسية وترضي جماهير الرياضة المصرية.
واضاف ان الوزارة تدعم كل رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية  والدولة المصرية تحترم وتراعي المواثيق الدولية والاتحادات الدولية
واختتم وزير الشباب والرياضة أن المنظومة الرياضية المصرية بكل مفرداتها تعمل من أجل مصلحة الرياضة المصرية وتعلى من شأن الوطن ولا وجود لأية  مصالح شخصية وفقط إعلاء شأن الرياضة المصرية على جميع المستويات والمنافسات القارية والعالمية.
 

وقال رئيس اللجنة البارالمبية المصرية الدكتور حسام الدين مصطفى ان لدينا منتج جيد يمكن دعمه وتسويقه والبروتكول اليوم والتعاون ورعاية المتحدة للجنة البارالمبية سوف يمثل نقلة كبيرة لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات للرياضة المصرية.
حضر مراسم البروتوكول العديد من رؤساء الاتحادات البارالمبية والأولمبية والعديد من قيادات الشركة المتحدة للرياضة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الشركة المتحدة للرياضة البارالمبية المصرية اشرف صبحي احمد محمدي البارالمبیة المصریة الشباب والریاضة المتحدة للریاضة الشرکة المتحدة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج، التي ينظمها الاتحاد المصري للشطرنج، بمشاركة 10 فرق من 8 محافظات على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت على صالات استاد القاهرة الدولي.


كما حرص وزير الشباب والرياضة، على تكريم اللاعبة "جوي روماني" الحاصلة علي بطولة أفريقيا للشطرنج ثلاث مرات، والحاصلة علي لقب أستاذة دولية في اللعبة، حيث تٌعد ثالث أصغر لاعبة دولية تحصل علي هذا اللقب علي مستوى العالم وصاحبة المركز الثامن علي مستوى العالم في لعبة الشطرنج.

كما كرم وزير الشباب والرياضة، اللاعبة ليلى نصرت  اكبر لاعبة سناً، حيث تبلغ من العمر 75 عاماً، وأيضًا تكريم اللاعبة "مارلا بيتر" أصغر لاعبة في بطولة الجمهورية للشطرنج وتبلغ من العمر ستة سنوات.

أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بخالص التوفيق لمجلس إدارة الإتحاد واللاعبين، مشيدًا بتطور مستوى الفتيات في لعبة الشطرنج خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن تلك المنافسات خير إعداد للاعبين للمشاركة في البطولة الأفريقية لمنتخبات الناشئين التي تنطلق الخميس المقبل.


وأكد وزير الرياضة، أنه حريص على الاستمرار في دعم اللعبة والإتحاد وإقامة المعسكرات لتلبية طموحات اللاعبين، مشيرًا أن الوزارة لن تدخر جهدا في دعم اللاعبين وندرس زيادة المكافآت من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات لرياضة الشطرنج المصرية.

وخلال التكريم، دعا وزير الرياضة، اللاعبات للمشاركة في فعاليات "صيف شبابنا"، التي تنظمها الوزارة في كافة محافظات الجمهورية ومراكز الشباب والأندية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، ابتداءً من أول يوليو المقبل، والتي تضم عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية والأنشطة المختلفة.

 

 



 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام