نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حضر الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، مراسم تنصيب فيليكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعد فوزه في الانتخابات لولاية ثانية، والتي أقيمت في العاصمة «كينشاسا».

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان، تحيات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس وتهنئتهم له بهذه المناسبة وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما أكد، لتشيسكيدي، حرص القيادة الرشيدة على توطيد العلاقات الثنائية، والعمل المشترك بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

من جانبه، حمله الرئيس تشيسكيدي، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء، مشيداً بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين الصديقين، وبجهود دولة الإمارات المتواصلة لتعزيزها.

تأتي مشاركة الشيخ شخبوط بن نهيان، بحفل التنصيب في إطار التزام دولة الإمارات بتوطيد التعاون مع شركائها من الدول الإفريقية في كافة القطاعات، وتأكيدا لجهودها المتواصلة لدعم الاستقرار والازدهار في المنطقة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الإمارات الكونغو الديمقراطية السمو الشیخ محمد بن شخبوط بن نهیان رئیس الدولة بن زاید

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، اليوم، معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، وذلك على هامش أعمال المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة الذي عقد اليوم في المملكة الأردنية الهاشمية.
ناقش الجانبان مخرجات المؤتمر، وجهود المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بما يسهم في حماية أرواح كافة المدنيين، وتعزيز الاستجابة الإنسانية للمدنيين في قطاع غزة.
وثمن سموه جهود الوساطة المتواصلة التي تقوم بها دولة قطر الشقيقة إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة والولايات المتحدة الأميركية الصديقة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار، مؤكداً دعم دولة الإمارات للمساعي كافة الرامية لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، وإنهاء التطرف والتوتر والعنف المتصاعد في المنطقة.
وفي سياق متصل، بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات ودولة قطر وسبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي في المجالات كافة، بما يدعم المسارات التنموية للبلدين، ويحقق الرخاء والازدهار لشعبيهما.

أخبار ذات صلة «دبي للثقافة» تزين مناطق الإمارة بفن الأماكن العامة نهيان بن زايد يشهد حفل تخريج دورتي كلية الدفاع الوطني وكلية الحرب المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يبحث العلاقات مع وزير الداخلية في أذربيجان
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
  • محمد بن زايد يبحث التعاون مع وزير الداخلية الأذربيجاني
  • رئيس الدولة يستقبل وزير داخلية أذربيجان
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية في أذربيجان
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني لبلاده
  • خيول «ياس» تخطف أضواء كأس الوثبة في فرنسا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس