شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غولدمان ساكس يحسن نظرته المستقبلية للاقتصاد الأميركي، التضخم لمستوى مقبول، ربما يؤدي إلى تجنب الركود .ديفيد سولومون، الرئيس التنفيذي لبنك غولدمان ساكس قد قال في مقابلة سابقة مع شبكة .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غولدمان ساكس يحسن نظرته المستقبلية للاقتصاد الأميركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غولدمان ساكس يحسن نظرته المستقبلية للاقتصاد الأميركي

التضخم لمستوى مقبول، ربما يؤدي إلى تجنب الركود".

ديفيد سولومون، الرئيس التنفيذي لبنك غولدمان ساكس قد قال في مقابلة سابقة مع شبكة (سي.إن.بي.سي)، الاثنين، إن قدرة الاقتصاد الأميركي على التعافي أعلى من التوقعات رغم استمرار ارتفاع التضخم.

أسواق رأس المال الذي كان "ضعيفا" في الآونة الأخيرة.

وقال سولومون "أتوقع أن ينمو نشاط أسواق رأس المال مع اقترابنا من 2024".

وأضاف "يحتاج الناس في نهاية المطاف إلى رأس المال. يمكنهم تأجيل بعض هذه الأنشطة، لكن في النهاية لا يمكنهم تأجيلها إلى أجل غير مسمى".

وعلى الرغم من تعافي أنشطة جمع الأموال وتداول الأوراق المالية، كانت أحجام الاكتتابات الأولية في الربع الأول الأدنى منذ 2019.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة

كشف الداعية الإسلامي مصطفى حسني، في "بث مباشر" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن الأدعية والأذكار المهمة في يوم عرفة، لمن لا يعرف بماذا يدعو الله، موضحًا الأعمال المستحبة في ذلك اليوم وهي الصيام، الصدقة مهما كان المبلغ قليل لكن ثوابه كبير، الصلاة في وقتها بالسُنَن والأذكار، الاستماع عن فضل يوم عرفة.

أذكار يوم عرفة

١ - لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ( ١٠٠ مرة )

٢ - لا إله إلا الله ( ألف مرة )

٣ - الصلاة على النبي ﷺ ( ألف مرة )

٤ - الاستغفار ( ألف مرة ) 

أدعية يوم عرفة

وقال حسني أن هناك 4 أدعية مهمة في يوم عرفة وهي: 

١ - أول جزء من الدعاء خاص بعلاقتك مع ربنا ( اللهُم اهدِني فيمَن هديت وعافِني فيمَن عافيت، اللهُم أبكي عيني من خشيتك، ورقّي قلبي لحُبك، وعلّمني علمًا يوصلني إليك ويُعرفني عليك .. اللهُم أعِني على ذِكرك وشُكرِك وحُشن عبادتك .. اللهُم يا مُثبّت القلوب، ثبّت قلبي على دينك ) وده كان أكثر دعاء الرسول ﷺ كان بيدعيه.

٢ - ادعي كتير لنفسك بخصوص علاقتك مع الناس وأخلاقك ومعاملتك ( اللهُم حسِّن خُلُقي كما حَسَّنت خَلقي .. اللهُم اهدِني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرِف عني سيء الأخلاق لا يصرف سيئها إلا أنت ) وندعي كتير إن ربنا يشفينا من عيوبنا سواء كـذب أو غيبة أو نميمة وإن ربنا ينتزع العيب ده باللُطف والعافية من قلبك حتى تُشفى منه بالرحمة.

٣ - ندعي بالرزق ( اللهُم وسّع علينا في أرزاقنا حتى لا نمُد أيدينا إلا إليك ولا نتوكّل بقلوبنا إلا عليك .. اللهُم وصّل إلينا أرزاقنا بغير مهانة ولا مذلة، وسّع علينا في أرزاقنا مع تمام الستر واللُطف والعافية )

٤ - ادعي بالصحة وشفاء القلب من الأمـراض والجسد من الأوجاع ( اللهُم اشفِ أبداننا من الأوجاع والآلام واشفِ عقولنا من الحزن والمخاوف والأوهام ) وبعد كل دعاء نقول "مع كمال اللُطف والعافية عشان النعمة تجيلك من غير بلاء". 

مقالات مشابهة

  • صندوق النقد يكشف عن نقلة نوعية للاقتصاد السعودي
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة
  • فضل يوم عرفة والأعمال المستحبة فيه
  • تعيين المستشار ياسر البخشوان نائبا لرئيس المجلس الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي كأول مصري يشغل هذا المنصب وزيرا مفوضا
  • الجيش الروسي يحسن مواقعه ويدمر 3 مقاتلات ومروحية أوكرانية خلال أسبوع
  • «يوم عرفة».. سبب التسمية والأعمال المستحبة فيه
  • دراسة جديدة: الدماغ يحاول التنبؤ بالتجارب المستقبلية عند النوم
  • دراسة: الدماغ يحاول التنبؤ بالتجارب المستقبلية عند النوم
  • «المصرف المركزي»: 3.9% نمو متوقع للاقتصاد الوطني في 2024