قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة زينهم إحالة أوراق طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 26 فبراير المقبل للحكم.

كشف دفاع قاصر أكتوبر خلال جلسة محاكمة زوج شقيقتها المتهم بمواقعتها، عن تفاصيل جديدة في الواقعة حيث قرر الدفاع بأن الطب الشرعي أثبت واقعة الإعتداء على الفتاة، وايضا معاشرتها معاشرة الأزواج.

تفاصيل محاكمة طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته

وقال دفاع قاصر أكتوبر المجني عليها إن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم عذرية الفتاة، كما أثبت قيام المتهم بمواقعتها أكثر من مرة، فيما استمعت المحكمة لأمر الإحالة، وشهدت جلسة المحاكمة تغيب المتهم عن محاكمته، وتستكمل المحكمة جلسة محاكمة طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

ونظرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بزينهم، محاكمة طبيب تجميل قام بمواقعة شقيقة زوجته القاصر في منطقة أكتوبر، والتعدي عليها أكثر من مرة أثناء تواجدها بمنزل شقيقتها، ثم عاد واقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والمكوث برفقته في شقة سكنية بالحصري في أكتوبر ومعاشرتها خلال 4 أيام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة قاصر أكتوبر، أن الفتاة بالغة من العمر 15 عاما، وذهبت للجلوس برفقة شقيقتها في منزلها بمنطقة هرم سيتي، وقام حينها زوج شقيقتها - طبيب تجميل - بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، ثم عاد وأقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء واصطحبها إلى شقة في الحصري بأكتوبر لمدة 4 أيام وعاشرها معاشرة الأزواج.

وأحالت النيابة العامة في الجيزة طبيب التجميل المتهم بمواقعة قاصر أكتوبر - شقيقة زوجته - للمحاكمة الجنائية، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة أكتوبر تضمن ورود بلاغا من سيدة أربعينية أفادت فيه بتعرض ابنتها إلى اعتداء جسدي على يد زوج ابنتها الكبرى طبيب التجميل، وذلك بعد أن قام بإقناعها ومعاشرتها معاشرة الأزواج أثناء تواجدها في شقة شقيقتها بمنطقة هرم سيتي وايضا في شقة أخرى بمنطقة الحصري في أكتوبر.

وبينت تحقيقات النيابة في الجيزة مع قاصر أكتوبر، أن المتهم قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقة بمنطقة هرم سيتي، ويوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، قام بإقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبتها لشقة - حصري لمدة أربعة أيام وقام بمعاشرتها معاشرته الأزواج مرة أخرى.

وقالت قاصر أكتوبر في تحقيقات النيابة العامة، إن شقيقتها استضافتها شهرا بسكنها في منطقة هرم سيتي، مشيرة إلى أن زوج شقيقتها أقنعها بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات "كله كان برضايا"، وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وعرض الطفلة على الطب الشرعي للكشف عليها وورد تقرير الطب الشرعي بفقدان الفتاة لغشاء بكارتها نتيجة معاشرتها عدة مرات وبناء عليه قررت النيابة العامة احالة الدكتور المتهم الى المحاكمة الجنائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة تحقيقات النيابة العامة زينهم محكمة جنايات الجيزة طبيب تجميل قاصر اكتوبر معاشرة الأزواج النیابة العامة الطب الشرعی هرم سیتی

إقرأ أيضاً:

آخرهم سفاح التجمع.. حكاية أشهر 8 سفاحين في تاريخ مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هناك جملة دارجة يحفظها كثيرون عن ظهر قلب، تقول "لا توجد جريمة كاملة" وهو ما يشير إلى أنه مهما بلغت احترافية الجاني لا بد من ارتكابه خطأ أو هفوة تقود رجال الشرطة إلى فك اللغز، وهو الأمر الذي لم ينتبه إليه مرتكبو الجرائم ممن أطلق عليهم لقب "السفاح" على مدى العصور المختلفة، معتقدين أن حيلهم الشيطانة ستحول بينهم وبين السقوط في قبضة الأمن، فالبرغم من ذكائهم الخارق واختلاف أسمائهم وجرائمهم، إلا نهايتهم كانت خلف القضبان.


وأعادت واقعة القبض على "  سفاح التجمع " والمتهم فيها تيك توكر، بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن بالصحراء بين محافظتي الأسماعيلية وبورسعيد، للاذهان  أبشع جرائم السفاحين التي هزت قضاياهم عرش الجريمة في السنوات الماضية.

هل نفذ سفاح التجمع سيناريو فيلم أحمد نوتردام؟.. أعمال فنية تناولت جرائم قتل النساء سفاح التجمع


لا تزال قضية سفاح النساء، المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع لم تبح بكل أسرارها، تلك القضية التي شغلت الرأي خلال الساعات الماضية لا تزال قيد تحقيقات الأجهزة الأمنية والنيابة العامة.

وأقدم "كريم م" الذي عرف بلقب سفاح التجمع، على ارتكاب جرائم قتل متسلسة كانت ضحاياه جميعها من النساء، حيث كشف حتي الآن عن مقتل 3 سيدات، وفقا لبيان النيابة العامة، والتي بدات بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق ٣٠ يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره. ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

أعترف سفاح التجمع امام جهات التحقيق، بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن؛ حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وإذ قامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها، فانتقلت النيابة العامة رفقته إلى مسكنه حيث أجرَى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتيْن.


هذا وقد قامت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها. وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث، كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية.


سفاح الجيزة


سفاح الجيزة المدعو القذافي فراج، هو صاحب أشهر قضية جنائية على صفحات الحوادث بالصحف والمواقع الإخبارية، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تحولت قصته الإجرامية إلى مسلسل درامي تحت عنوان «سفاح الجيزة»، بطولة الفنان أحمد فهمي، جسدت أحداثه كل خطايا القاتل المتنوعة بحق ضحاياه: «بين التزوير والاحتيال والقتل والسرقة»، وكأنه ليس إنساناً، بل خرج من الجحيم، فجرائمه المشهودة تجاوزت كل المحظورات والشرع والعرف والقانون، حيث عمد المتهم على قتل زوجته وامرأتين ورجل وإخفاء أجسادهم مع سبق الإصرار، وذلك بدفنهم في مقابر أعدها لذلك الغرض.


خط الصعيد


"محمد منصور" سفاح أسيوط القاتل المعروف باسم "الخط"، من أشهر السفاحين في تاريخ مصر، وعرف بالقتل والسلب والنهب دون جدوى، وكان يمنع الناس من الخروج عن منازلهم بمجرد حلول الليل خوفا من أن يلقوه ويلقوا معه حتفهم، فكان قاطع طريق يهوى الدم ولا يترك فردا يمر سليما حتى إذا أعطاه كل ما يملك، وكانت نهايته بمعركة مع الشرطة لقى فيها مصرعه وقيل إنه قتل نفسه رفضا بأن يقع تحت قبضة الشرطة.


سفاح "كرموز"


"سفاح كرموز".. بهذه الجملة اشتهر الشاب الوسيم سعد إسكندر عبد المسيح، الذي كان يجذب جميع الأنظار إليه من شدة جماله، والذي لم يتخيل أحد أن يصبح أكثر الأشخاص رعبا وإجراما في الإسكندرية، قدم سعد من بلدته بمحافظة أسيوط ليعمل مع شقيقه في أحد مصانع الغزل والنسيج، والذي كان يمتلكه شقيقه الأكبر حينها، وبعدها نشبت بينه وبين أرملة ثرية تطورت لعلاقة غرامية يتحدث عنها الجميع.

كانت السيدة تريد إرضاءه بشتى الطرق حتى أعطته كل ما تملك، وسلمت مفتاح الخزينة التي بها جميع الأموال التى تمتلكها، وفى إحدى الليالي الغرامية باغتها "السفاح" من الخلف بطعنة نافذة أنهت حياتها على الفور، وسرق المال، ونزح إلى الإسكندرية.
وكانت هذه الجريمة أول جريمة نفذها السفاح الوسيم، ثم قام بعد ذلك باستئجار مخزنًا صغيرًا في أحد أحياء كرموز وحوله مقبرة لدفن جثث ضحاياه بداخلها والتي وصلت لـ19 جريمة حتى تم القبض عليه عام 1952.

سفاح بنى مزار


هكذا أطلق على "عيد بكر" سفاح الصعيد الذى اتهم بقتل 56 ضحية من أبناء الصعيد، وتعتبر حياة "عيد" لها عدة تحولات فلم يولد سفاحا إنما تحول من مجرد سارق للأغنام والماشية لسفاح بث الرعب في قلوب أبناء الصعيد سنوات طويلة بعد أن انضم إلى المطاريد وبدأ سلسلة القتل دون رحمة ودون جدوى.
واستمر في سفك الدماء دون وجه حق حتى سقط قتيلا أثر طلقات الشرطة التى وجهت له أثناء معركة كبيرة دارت بين أفراد الشرطة والمطاريد في عملية القبض عليه.


سفاح محرم بك


مجرم بلا هوية تدرج في مراحل الجريمة حتى أصبح من أخطر رجال الإجرام في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي، بدأ حياته الإجرامية مبكرًا بعدما تم فصله من القطاع الحكومي، لم يجد محمود أمين سليمان "السفاح"، الجديد لـ "عروس البحر المتوسط"، أمامه غير طريق السرقة واحترف سرقة الماشية والخراف، وبعدها توج سجله الإجرامي بـ14 جريمة قتل بدأت بقتل زوجته لشكه في سلوكها، قضى حياته مطاردا من رجال البوليس حتى تم تصفيته بـ17 طلقة نارية من أسلحة رجال البوليس.

سفاح روض الفرج


في الثمانينيات من القرن الماضى انتشرت أنباء في القاهرة الكبرى تحذر المواطنين من "مصطفى خضر" الذى عرف وقتها باسم سفاح روض الفرج، والذى ظل بعيدا عن قبضة القانون نحو 15 عاما، حيث بدأت سلسلة جرائمه بقتل صديقه الذى اختلف مع لأسباب مادية، ثم تلتها قتله لحبيبته لاكتشافه خيانتها، وتوالت الجرائم التى قلبت موازين الرأى العام آن ذاك، وتم إلقاء القبض عليه قبل أن يقضى على حياة الضحية التاسعة في عام 1996 وكان حبل المشنقة هو نهاية سفاح روض الفرج.


ريا وسيكنة


شقيقتان انتقلوا من إحدى محافظات الصعيد لعدد من المحافظات حتى انتقلتا إلى محافظة الإسكندرية عام 1918م، حتى تبدأ رحلة عملهم في طريق الإجرام، ليسطروا بأيديهم أبشع جرائم لـ"قتل النساء"، بعد قيامهم بتكوين تشكيلا عصابيا لخطف النساء فقط وقتلهن بعد استدراجهن لهن ثم تسقيانها شرابا فيه خمرة داخل منزل لتناول الخمور والدعارة المقننة وقتها ويقوم أحد أفراد العصابة بكتم أنفساها عن طريق منديل قماش مبلل بالمياه فتحولت قصتهم لروايات يتناولها الكتاب لتقديمها على شاشات السينمات والأعمال الدرامية، وصل عدد قتلاهم من النسًاء نحو 17 سيدة وتم إدانتهم من قبل المحكمة وتم تنفيذ حكم الإعدام عليهم عام 1921.

التحفظ على أموال سفاح التجمع ونجله

مقالات مشابهة

  • مغتصب فتاة قاصر نواحي تطوان يتجول بكل حرية رغم صدور مذكرة بحث في حقه
  • السر في زوجته.. سفاح التجمع يكشف دوافع إنهاء حياة السيدات
  • تفاصيل إحالة عاطل متهم بسرقة المنازل فى القطامية لمحكمة الجنح
  • إحالة تشكيل عصابي للجنايات لاتهامه بالاتجار في الآثار
  • تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في حادث معدية أبو غالب
  • آخرهم سفاح التجمع.. حكاية أشهر 8 سفاحين في تاريخ مصر
  • قرار رسمي من النيابة العامة بشأن حادث نجل الفنان أحمد رزق
  • إحالة أوراق سائق للمفتي بتهمة قتل زميله في شبرا الخيمة
  • إحالة أوراق سائق للمفتي قتل شخصاً بسلاح ناري في شبرا الخيمة
  • إحالة متهمين بسرقة 5.8 مليون جنيه من ماكينات ATM بالجيزة للمحاكمة