بوابة الوفد:
2024-06-12@13:00:52 GMT

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بـ 4 طعنات

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل مصرع سيدة على يد زوجها بعدما سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها.

حبس عصابة سرقة بطاريات وجنوط السيارات في عين شمس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة أفاد بقيام شاب بإنهاء حياة زوجته في الطالبية بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة الكونيسة بالجيزة، ووجه مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة والتحريات العثور على سيدة في العقد الثالث من العمر حامل ترتدي كامل ملابسها وبها عدة طعنات في منطقة البطن.

تم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الزوج المتهم في الواقعة حيث تبين من التحريات أن الجريمة بسبب خلافات زوجية.

واتهمت أسرة السيدة المجني عليها في الطالبية زوجها بإنهاء حياتها، حيث قررت أسرتها أن المجني عليها حامل في الشهر السادس وقام زوجها بتسديد طعنات متفرقة لها أودت بحياتها، وكشفت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، أن الزوج المتهم خرج لصلاة الفجر ثم عاد إلى المنزل ونشبت بينه وبينه زوجته المجني عليها مشادة كلامية تطورت إلى قيامه بتسديد عدة طعنات لها في منطقة البطن أودت بحياتها في الحال، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقتل سيدة على يد زوجها حوادث القتل عقوبة القتل مديرية أمن الجيزة الطالبية النيابة العامة أمن الجیزة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»

تقدمت سيدة لم تتجاوز الخامسة والثلاثين من عمرها بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها في محكمة الأسرة – جمهورية – مصر – حيث ادعت أنها تتعرض للإضرار بسبب سلوكه الغير متوقع خلال الفترة الأخيرة. زعمت في دعواها أن زوجها يتأخر عن العودة للمنزل بعد انتهاء عمله ويمتنع عن قضاء وقت معها أو الخروج للتنزه كما كان يفعل في السابق. وأوضحت أنها اعتادت في السابق على روتين معين مع زوجها، حيث كان يتصل بها بعد انتهاء عمله للغداء أو العشاء، ويقضي الوقت معها ومع ابنتيهما في الخارج، إلا أن هذا التصرف تغير بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأوضحت المدعية أمام المحكمة أنها لاحظت تغيرًا في سلوك زوجها، حيث بدأ في إخفاء هاتفه المحمول وتأمينه برمز سري، ورفض السماح لها بالاطلاع على رسائله أو اتصالاته. كما أكدت أنها وجدته يخرج بشكل متكرر مع سكرتيرته الخاصة، وعندما استفسرته عن ذلك ادعى أنه بسبب العمل وتعاقده مع شركات جديدة. وختمت المدعية قائلة أنها وجدته دخل إلى إحدى العقارات الراقية وعندما استفسرت الحارس أكد لها أنه يمتلك شقة هناك كجزء من تجديد زواجه الجديد.

وأضافت المدعية: «استخرجت قيدًا عائليًّا، وتبين لى أنه متزوج منذ 3 أشهر من السكرتيرة الخاصة به، وعندما واجهته بالأوراق الرسمية وزواجه لم ينكر، وقالِّى: كانت بتهتم بيا باستمرار، ويوميًّا تحضّر لى الفطار، وعرفت كل أنواع الأكل اللى بحبه، ومجرد دخولى المكتب أجد الفطار المشكل وفيه البيض بالبسطرمة، إنتى كنتى بتبقى نايمة، ومش بتسألى فيا».

وأبدت المدعية اندهاشها قائلة: «جوزى باعنى عشان البيض بالبسطرمة»، وبعد اطلاع المحكمة على الأوراق الرسمية التى تفيد بزواجه، دون إخطارها، واعتراف الزوج، مع إصرار المدعية على الطلاق، قضت المحكمة بتطليقها طلقة بائنة.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خنقوها بسلك تليفون.. التحريات الأولية في مقتل سيدة مسنة داخل مسكنها بـ شبرا الخيمة
  • مشنوقة بسلك تليفون.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة مسنة بشبرا الخيمة
  • جهود لضبط المتهمين بقتل سيدة مسنة بشبرا الخيمة
  • بتعبر الطريق.. تفاصيل إصابة سيدة إثر اصطدام سيارة بها في أكتوبر
  • سيدة تدلك قدم زوجها بسبب تعبه المفاجئ أثناء وجودهم للحج .. فيديو
  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»
  • مصر .. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • مصر.. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • "بيع شاهدة قبر ملكي".. تفاصيل إعلان على "فيسبوك" أثار جدلا في مصر