أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، إصابة حارس المنتخب محمد الشناوي بخلع في الكتف.
وقال الاتحاد، في بيان منشور على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر بخلع في الكتف يغيب على إثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية”.
وأضاف: “وقد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب”.


وتعرض الشناوي للإصابة أثناء مشاركته في مباراة كاب فيردي، مساء الإثنين، لحساب الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بكوت ديفوار.
واعتبر مصريون هذا الخبر بمثابة “بشرة خير”، نظرا لما حدث في نسخة 2021، التي استضافتها الكاميرون.
وكان حينها الشناوي تعرض أيضا لإصابة، جعلت الجهاز الفني يستعين بخدمات محمد أبو جبل، الذي بصم على أداء لافت خلال البطولة الإفريقية.
ووصل “الفراعنة” آنذاك إلى النهائي، وانهزموا أمام منتخب السنغال، الذي توج باللقب.

سكاي نيوز

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!

 

دوسلدورف (د ب أ)
أكد فيليب لام، مدير بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، أن فوز المنتخب الألماني في المباراة الافتتاحية للمسابقة أمام اسكتلندا اليوم الجمعة، يعد «مهماً للغاية» من أجل تحقيق النشوة في البلاد.
وصرح لام، الذي توج بكأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا، لمحطة «دويتشلاندفونك» الإذاعية «عندما تنظر إلى الأمر: في البطولات الثلاث الكبرى الأخيرة التي شارك فيها الفريق، خسرنا دائماً المباراة الافتتاحية، وخرجنا من دور المجموعات مرتين، ووصلنا لدور الـ16 مرة واحدة».
أوضح لام «في البطولة القارية التي تستضيفها ملاعبك، تعتبر المباراة الافتتاحية بالطبع أكثر أهمية لأنها يمكن أن تثير الحماس والنشوة إذا قدم المنتخب الوطني أداء جيداً».
وأضاف، «هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة، أن يكون هناك هذا الحماس في بلادنا، وأن نشعر مرة أخرى بنوع من التماسك في مجتمعنا». وفي الوقت نفسه، صرح مارك لينز، المدير الإداري للدوري الألماني لكرة القدم، بأن «بطولة أمم أوروبا تبدو فرصة رائعة لكرة القدم وللبلد بأكمله. باعتبارنا رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، نحن متحدون خلف منتخبنا الوطني».
وأضاف لينز: «مع انتهاء موسم مثير في الدوري الألماني، نأمل أن نبدأ بداية رائعة لكأس الأمم الأوروبية، ونستمتع بأسابيع سعيدة مليئة بنشوة كرة القدم الألمانية، وسيساهم فريقنا في ذلك. كمشجعين ومديرين للدوري الألماني لكرة القدم، نتمنى أن نحظى ببطولة ناجحة ورائعة».

أخبار ذات صلة نزالات البرد تداهم منتخب فرنسا في «يورو 2024» «الأزوري» يفتتح حملة الدفاع عن لقب أوروبا بمواجهة ألبانية بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • الزمالك يعلن غياب نجمه أمام المصري البورسعيدي
  • سياحة كرة القدم.. يورو 2024 يرفد ألمانيا بمليار يورو
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • القادسية يستهدف حارس الأهلي المصري محمد الشناوي
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • هذا موعد قرعة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقامة المغرب
  • رسميًا.. كاف يعلن موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025