أعرب الفنان عصام السقا عن سعادته بالمشاركة فى فيلم "الإسكندراني"، الذى طرح مؤخرًا فى دور العرض السينمائية.

وقال عصام السقا فى تصريحات تليفزيونية: إن العمل مع أحمد العوضي ممتع لأن هدفه الأكبر هو نجاح الفيلم، موضحا أنه يقدم شخصية ذكي صديق بكر الإسكندراني الذى يجسد دوره أحمد العوضي.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وأضاف عصام السقا ، معلقًا: "أول سبب في موافقة على فيلم "الإسكندراني" هو المخرج خالد يوسف، لأنه قامة عظيمة فى السينما محدش يقدر ينكرها ، بالإضافة لأسم الراحل أسامة أنور عكاشة ، فحسيت أني خايف من نفسي لأني داخل حرب قوية وكان تحدي بالنسبة لي وكان لازم أثبت نفسي والحمدلله ربنا جبر بخاطرنا".

سارة عبد الرحمن: نصائح دلال عبد العزيز أصبحت جزءا مني| خاص إسلام إبراهيم: بحضر لفيلم جديد هقدم فيه شخصية الناس كلها بتحبها |خاص ليلى علوي: واخدة بريك من الدراما عشان عايزة سينما أكتر |خاص شيري عادل: مينفعش أقول محدش يتدخل في حياتي الشخصية.. فيديو

ويضم فيلم الإسكندراني مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب أحمد العوضي على رأسهم الفنانة زينة ومحمود حافظ، وعصام السقا، حسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمد رضوان 

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.

واستطاع  فيلم "الإسكندرانى" بطولة الفنان أحمد العوضى  تخطى الـ6 ملايين ونصف المليون جنيه  خلال 4 أيام فقط من وقت عرضه.

وأعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته بأول بطولة سينمائية مطلقة في حياته وتقديم  شخصية “بكر “ في فيلم ”الإسكندراني”، قائلا "أول فيلم بطولة لي من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف مفيش نعمة أكبر من دي لأن كان نفسي أشارك في عمل مع المخرج الكبير خالد يوسف، وكنت هشارك في سره الباتع، ومحصلش نصيب وكنت زعلان أوي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان عصام السقا أبطال فيلم الإسكندراني أحمد العوضي فيلم الإسكندراني أحمد العوضی عصام السقا

إقرأ أيضاً:

اللواء خالد شائع يتحدث في ثلوثية الحميد عن أبها الأنسان والمكان

أبها – مرعي عسيري
استضافت ثلوثية الأديب محمد بن عبد الله الحميد – رحمه الله – بعد مغرب الثلاثاء الموافق 28/ 10 / 1445 اللواء متقاعد / خالد بن شايع عسيري مدير جوازات منطقتي عسير ونجران السابق والذي تحدث فيه عن أبها في ذكرياته مكانا وأحداثًا حيث عرف بأحياء أبها القديمة ، وتسمياتها وأماكنها ، وذكرياته فيها في مجال الصحة والتعليم والعمل ورموزها الأدبية والثقافية، بالإضافة إلى عدد من المعلومات المهمة وحظي اللقاء بحضور مميز لنخبة من المثقفين والمهتمين.

وحفل بعديد من المداخلات والتساؤلات ومنها ما ذكره الاستاذ احمد عسيري من ضرورة توثيق التاريخ الاجتماعي لأبها ومنطقة عسير باعتباره جزء هام من تاريخ المنطقة وربما لا يحظى بالاهتمام المناسب.

اقرأ أيضاًالمجتمع“الموارد البشرية” تسحب ترخيص 70 مكتب استقدام مخالف

 

 

كما نبه د سليمان محمد الحميد إلى أهمية توثيق أبها المكان بأحيائها وبساتينها الجميله وأن يتصدى لذلك أهل الاختصاص من الفنانين وأن يستعينوا بالصور المتوفره عن أبها القديمه وكبار السن وحفظ ذلك للأجيال القادمه وفي ختام اللقاء تسلم الضيف درع الثلوثية، وهدية من أبناء الأديب / يحيى بن إبراهيم الألمعي لما كان بينه وبين الضيف من علاقة خاصة في مجال العمل والثقافة.

مقالات مشابهة

  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • على الأصل دور- العبقري عصام يوسف "الشنراوي"
  • اللواء خالد شائع يتحدث في ثلوثية الحميد عن أبها الأنسان والمكان
  • راغب علامة يوجّه رسالة خاصة لنجله خالد في عيد ميلاده: أنت رفيقي
  • أحمد السقا يحضر للجزء الثالث من الجزيرة ‏
  • أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي.. الاثنين المقبل
  • تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي.. «فاق من الغيبوية»
  • تعرض لحادث أليم.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
  • أحمد السقا يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته مها الصغير