قال محمد الإتربي رئيس بنك مصر لـ«الأسبوع» إن بنك مصر تمكن من الوصول بحصيلة شهادات الادخار بعائد 27% لـ 166 مليار جنيه، على مدار 20 يوما.

وطرح بنك مصر في 5 يناير شهادات ادخار طلعت حرب، بسعر شراء يبدأ من 1000 جنيه ومضاعفات الألف حال الزيادة، بأجل يمتد لـ12 شهرا يبدأ من ثاني يوم لتاريخ الشراء.

وتراوح عائد شهادات ادخار بنك مصر بين سنوي يصرف عند الاستحقاق بنهاية مدة الشهادة تحت نسبة 27% من أصل القيمة، كما يمكن لعملاء البنك من أصحاب الشهادات المفاضله بين العائدين لاختيار المناسب، حيث تمنح شهادات ادخار بنك مصر عائد سنوي ثابت يصرف شهريا بنسبة 23.

5%

اقرأ أيضاًبنك مصر يعدل حدود السحب والمشتريات على بطاقات الائتمان خارج البلاد

«الإتربي»: 135 مليار جنيه حصيلة شهادات ادخار بنك مصر خلال 14 يوما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر بنوك وشركات حصيلة شهادات الادخار 27 شهادات ادخار بنك مصر شهادات الادخار شهادات الادخار بعائد 27 شهادات بنك مصر محمود فهمي شهادات ادخار بنک مصر

إقرأ أيضاً:

أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة الشرقية.. الخروف يبدأ من 9 آلاف جنيه

مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة الشرقية، يسعى أهالي المحافظة لمعرفتها، خاصة سعر الخروف والعجل البقري والجاموسي، ليتسنى لهم التضحية خلال العيد، اقتداء بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام. 

أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة الشرقية

تستعرض «الوطن» في هذا التقرير أسعار الأضاحي، في إطار حرصها على تقديم المعلومات التي يحتاج إليها القراء. 

سعر الخروف يبدأ من 9 آلاف جنيه

قال أمير سامح، تاجر مواشي بمركز القنايات بمحافظة الشرقية، إن سعر الخروف اللبني يبدأ من 9 آلاف جنيه، والخروف البلدي اللبني يبدأ من 10 آلاف جنيه، وسعر الخروف الأوسيمي يبدأ من 11 ألف جنيه، وسعر الجدي يتراوح من 6 آلاف إلى 7 آلاف جنيه، وسعر النعجة يتراوح من 8 إلى 10 آلاف جنيه، وسعر الماعز يتراوح بين 6 آلاف إلى 8 آلاف جنيه. 

وأضاف أن سعر العجل البلدي، يتراوح من 70 ألفا إلى 100 ألف جنيه حسب الحجم، وسعر العجل البقري يتراوح بين 50 و60 ألف جنيه، وسعر الجاموس يتراوح بين 50 و70 ألف جنيه.

وأشار محمد الزاهد رئيس الغرفة التجارية بالشرقية، إلى أن تقارير شعبة الجزارين بالغرفة، رصدت استقرارا في أسعار الأضاحي، وأنها مناسبة في الأسواق، موضحا أن السمة السائدة هذا العام، اشتراك أكثر من شخص في شراء الأضحية، حيث يقسمون السعر على شكل أسهم، ويجمعون المبلغ.

ولفت إلى أن سوق الثلاثاء للمواشي الذي يقام بمركز الزقازيق، شهد الأسبوع الماضي إقبالا من المواطنين لشراء الأضاحي، قبل أيام من حلول عيد الأضحى.

مقالات مشابهة

  • بنكا الأهلي ومصر يقدمان شهادات ادخار بأعلى عائد على الدولار (تفاصيل)
  • البنك المركزي يطرح عطاءان لأذون الخزانة بقيمة 100 مليار جنيه بعد إجازة عيد الأضحى
  • أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه
  • الأسهم المحلية تضيف 40.5 مليار درهم لرأسمالها السوقي في أسبوع إدراج “ألف للتعليم”
  • الاتحاد الأوروبي يبدأ حوارا مع الجزائر لرفع القيود المفروضة على التجارة والاستثمارات
  • كم بلغت حصيلة شهداء وجرحى حرب غزة بعد 252 يوما؟
  • تتبع بيانات الحرائق في العراق.. تسجيل رابع أعلى حصيلة أسبوعية طوال الـ12 شهرا الماضية
  • أسعار الأضاحي 2024.. الخروف يبدأ من 8 آلاف بمحافظة الإسماعيلية
  • أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة الشرقية.. الخروف يبدأ من 9 آلاف جنيه
  • أذون الخزانة يجذب استثمارات أجنبية بأكثر من 23 مليار دولار في مارس