قال الإعلامي أحمد موسى، إن الذين كانوا في الميادين وقت ثورة 2011 ليس سياسيين وليس لهم طلبات مثل وضع معيشي أفضل، ولكن كانوا مدربون من الخارج على كيفية الحرق وتخريب البلد وكيفية عمل العمليات الأرهابية.

أحمد موسى: بعض المواطنين لم يعلموا أن الثورة أساسها التخريب 


وأضاف «موسي» خلال تقديمه لبرنامج “على مسؤليتي” على قناة "صدى البلد" أن المواطنين الطبيعيين الذين كانوا في الميادين ندموا على وجودهم سنة 2011 لأنهم لا يعلمون أن الثورة أساسها تخريب وليس تغيير الوضع المعيشي للأفضل.


وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الأشخاص المدربون في الخارج على تخريب مصر كانوا يستخدمون عنوان براق لشد وجذب انتباه المواطنين لملئ الميادين المصرية مثل عيش حرية عدالة، منوهاً إلى أن الذين حرضوا الشعب على الثورة والتخريب حصلوا على مقابل مادي واستفادوا أستفادة كبيرة وجميع الشعب المصري يعرف من هم بالأسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الثورة ثورة 2011 أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"

وجه الإعلامي أحمد موسى، مناشدة عاجلة إلى مجلس النواب قبل مناقشته غدًا لمشروع الموازنة الجديدة، قائلًا "أرجوكم المواطن خلي عينكم على المواطن، لا حديث إلا عن ملف الدعم".

أحمد موسى ردًا على لجان الإخوان الإلكترونية: محور فيلادلفيا أرض فلسطينية وليست مصرية(فيديو) "لو الناس قالوا مش عايزين الدعم النقدي؟".. وزير التموين يرد على أحمد موسى(فيديو) المواطن قبل إقرار الموازنة 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "البرلمان سيكون عليه هذه المسؤولية التاريخية".

وتابع "لا بد أن يضع مجلس النواب المواطن أمامه عند إقرار الموازنة الجديدة، المواطن يهتم بأسعار السلع الغذائية وملف الأجور من أولوياته".

مناقشة مشروع الموازنة

وفي وقت سابق ناقشت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لوزارة العدل والجهات التابعة لها عن العام المالي 2024/2025 بلجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم.

واستعرض المستشار خالد النشار، مساعد وزير العدل لشئون التخطيط والتنمية الإدارية، الخطة الاستثمارية لوزارة العدل، وذلك خلال مناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لوزارة العدل والجهات التابعة لها عن العام المالي 2024/2025 بلجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم.

 

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • الإفراج عن الأسير أحمد عبدالله الحسامي في تعز
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"
  • الصالون الثقافي يحتفل بعيد الإعلاميين ويدعو لإعداد وثيقة تجديد الخطاب الإعلامي