شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي مع بيراميدز، 10 58 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 رمضان صبحي وإبراهيم عادل تحدث .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي مع بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي...

10:58 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

رمضان صبحي وإبراهيم عادل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الميركاتو الصيفي لبيراميدز في ظل ارتباط أسماء عدة بالانتقال إلى صفوف الفريق السماوي، إلى جانب خروج بعض النجوم التي لفتت الأنظار في الفترة الماضية، ومصير انضمام أشرف بن شرقي بعد فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي.

شوبير يكشف خريطة ميركاتو بيراميدز

أكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن إبراهيم عادل يقترب من الرحيل عن بيراميدز، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، في إشارة إلى أن اللاعب يملك العديد من العروض الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته. 

[embedded content]

مصير انضمام أشرف بن شرقي إلى بيراميدز

وأشار إلى أن بيراميدز يدرس في الوقت الحالي العروض المهتمة بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، من أجل حسم المفاوضات قبل نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا: «قولًا واحدًا اللاعب هيحترف في أوروبا ومش مستمر في بيراميدز، وقريبا جدًا سيتم الإعلان بشكل رسمي».

أما عن مصير رمضان صبحي مع بيراميدز، أوضح أن اللاعب أيضًا يملك العديد من العروض وعرضا أوروبيا وحيدا من تركيا، لكنه يتمسك بالخروج في تجربة احترافية خارج الدوري الممتاز: «بيراميدز لا يمانع رحيل رمضان صبحي ولكن بشرط الحصول على صفقات بديلة».

واختتم بالحديث عن إمكانية انضمام أشرف بن شرقي إلى بيراميدز: «مالك بيراميدز إماراتي واللاعب كان تابع لنادي الجزيرة الإماراتي، وبالفعل حدث تواصل لكن جايمي باتشيكو مش شايف أنه سيكون الأولوية في الوقت الحالي، ويبدو أنه خارج حساباته».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انفراجة جديدة في مفاوضات بن شرقي وحقيقة عرضين الخليج لـ "الأخطبوط"

تكثف إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، العمل على حسم بعض الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة،  لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، استعدادا للموسم القادم.


- تطورات مفاوضات الزمالك وبن شرقي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" بن شرقي يقترب من الزمالك،
المفاوضات لازالت في بدايتها، توجد فجوة في الناحية المادية بين الطرفين".

وتابع:" بعض محبين الزمالك وأحد الرعاة سيكون له دور كبير في تمويل هذه الصفقة ويوجد العديد من الأشخاص الذين تدخلوا في حسم الصفقة".

فكري صالح: هناك مدرستين في اختيار حراسة المرمى.. والشناوي قدم مباراة جيدة أيمن موكا: الجونة لم يبلغني بمفاوضات الزمالك ولم أوقع

وواصل:" حسين لبيب يدير ملف الصفقات بشكل رائع".

وأشار:" محمد صبحي ارتبط اسمه مؤخرا ببيراميدز ونادي أخر في الدوري وعرض عربي ولكن وجود حسين لبيب وأحمد سليمان كان سبب بقاء اللاعب في الزمالك".

وأختتم:" محمد صبحي قال لي أنه لن يترك الزمالك، وتلقى اللاعب مؤخرا عرضين من الدوريات العربية عن طريق أحد الوكلاء، ولكن اللاعب تمسك بتواجده في الزمالك واللاعب تغير تماما".

مقالات مشابهة

  • مستقبل اللاعب في خطر.. تطور جديد في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات
  • تطورات مثيرة في أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)
  • تفاصيل جلسة رمضان صبحي مع لجنة مكافحة المنشطات
  • عودة آمال ماهر ومصير ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف لا تتوقف عن التنبؤات
  • عاجل.. انفراجة جديدة في مفاوضات بن شرقي وحقيقة عرضين الخليج لـ "الأخطبوط"
  • رئيس منظمة مكافحة المنشطات يهاجم محامي رمضان صبحي