لقى طالب مصرعة في مشاجرة مع آخرين بسبب تدخلة لمنع قيام شاب جاره من مضايقة إحدى الفتيات فنشبت مشاجرة بين المتوفى ووالده وبين المتهم ووالده أسفرت عن إصابة المجنى عليه وتوفى متأثراً بإصابته، وتم نقل الجثة للمستشفى، وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد بورود إشارة من إحدى المستشفيات بوصول طالب مصاب بجرح طعنى بالصدر ونزيف بالبطن والصدر وتوفى أثناء إسعافه.

انتقلت على الفور قوة أمنية وبالفحص تبين مصرع طالب بسبب مضايقة إحدى الفتيات فنشبت مشاجرة بين المتوفى ووالده وبين المتهم ووالده، وبسؤال والد المتوفى قرر بحدوث مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص و"نجله" بسبب خلافات الجيرة لملاصقة محل عمله بمنزل المتهمان وقيام الثانى بمضايقة الفتيات العاملات لديه، ولدى تدخل نجله المتوفـى لمناصرته، قام الثانى بالتعدى عليه بسلاح أبيض"مطواة" محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفرا هارباً.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث مركز شرطة قليوب من القبض على المتهمان وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقرر الثانى بتخلصه من السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتصريح دفن جثة المتوفى، وطلبت تحريات مباحث المركز حول الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث البحث الجنائي الطب الشرعي حوادث فتاة مباحث قليوب مركز شرطة قليوب مركز قليوب مشاجرة مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

 


لقى شاب مصرعة في نهاية العقد الثالث من العُمر؛ إثر إصابته بطلق ناري، أثناء محاولته فض اشتباك في مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين 4 أشخاص، بنجع الشناهرة بقرية أولاد يحيى قبلي دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

 

وبالإنتقال والفحص تبين انتهاء حياة المدعو "مجدى ر. ك "26 عامًا، ويقيم بذات الناحية، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، كما تم القاء القبض على 4 أشخاص من المشاركين في المشاجرة كما تم ضبط السلاح المُستخدم في الواقعة.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • خلافات العمل.. استمرار حبس المتهم بطعن زميله في الجيزة
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • المشدد 5 سنوات لعامل ووالده بتهمة إحداث عاهة مستديمة لشخص
  • مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج
  • بسبب الزواج العرفي.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالفيوم
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة داخل أرض زراعية
  • مصرع شخص تحت عجلات قطار قليوب
  • الصور الأولي للمتهم بقتل طفل لسرقته بالخصوص
  • إصابة فتاة بعد سقوطها من الطابق الثالث بالمنيا