شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.

وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وجاء ذلك خلال متابعته الصباحية لجهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات والاشغالات  للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لشوارع محافظة الغربية.

وذلك عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا.

IMG-20240125-WA0051

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحركة المرورية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية حملات النظافة ورفع الأشغالات

إقرأ أيضاً:

40 ألفا و661 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في 113 لجنة بالغربية غدا

أكدت محافظة الغربية إنهاء استعدادات انطلاق امتحانات الثانوية العامة غدا، في 113 لجنة على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة، تستقبل 40661 طالبا وطالبة.

وقال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إن المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية أنهت استعداداتها لاستقبال الامتحانات، حيث تم تجهيز اللجان وفرشها وتنظيف المقاعد وتزويدها بوسائل التهوية لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

رفع الإشغالات في محيط اللجان

وتفقد «رحمي» لجان الامتحانات، بهدف الاطمئنان على مدى جاهزيتها، والتأكد من توفير المتطلبات والمستلزمات ورفع الإشغالات بمحيط اللجان، ما يضمن سير الامتحانات بصورة طبيعية، وتوفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات أثناء الامتحانات.

عدد لجان الامتحانات في الغربية

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إلى أن عدد اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة تبلغ 113 لجنة موزعة على مستوى المحافظة، وتم مراعاة التوزيع الجغرافي، ما يضمن سهولة وصول الطلاب والطالبات للجان، مؤكدا جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب والطالبات غدا، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بهدف توفير المناخ المناسب للطلاب.

مقالات مشابهة

  • فتح الحدائق والمتنزهات مجانا خلال عيد الأضحى بالوادي الجديد
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • حملات نظافة وتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • 40 ألفا و661 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في 113 لجنة بالغربية غدا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ