عاجل.. السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي: يجب أن يكون هناك تحرك واسع ومتصاعد أكثر فأكثر في الضغط لوقف الإجرام الفظيع والشنيع ضد الشعب الفلسطيني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عروض كشفية على متن سفينة جلاكسي لطلاب الدورات الصيفية في باجل

وعكست الأنشطة التي شملت رسم عبارات " لستم وحدكم' و قادمون ياقدس" على الشاطئ ومتن السفينة، لوحة إيمانية بديعة بأشكال متنوعة تخللها تنفيذ مسير وعرض كشفي وتمارين رياضية.رحلة لطلاب مدرسة "الشهيد القائد" الصيفية في مديرية باجل وأنشطة كشفية على متن السفينة، بحضور مسؤول التعبئه بالمديرية ياسر الحسني ومدير مكتب الزكاة عبد الله الخولاني ونائب مدير مكتب المياه عبد الرحمن مونس ومدير مدرسة الشهيد القائد وعدد من الكادر التعليمي.

وخلال الأنشطة رفع الطلاب، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأوضح القائمون على الدورات الصيفية المشاركون في الزيارة، أن تنفيذ هذه الأنشطة على الساحل البحري وعلى متن سفينة جلاكسي الاسرائيلية، تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس الطلاب في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

الى ذلك زار طلاب مدرسة الشهيد القائد بمديرية باجل، معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مدينة الحديدة، واطلعوا على ما يتضمنه من صور ومجسمات وتفاصيل عن مشروع الشهيد وما وصلت إليه اليمن في مواجهة الاعداء.

مقالات مشابهة

  • معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة  
  • تحرك لـالاشتراكي مطلع الأسبوع
  • عاجل - "داخلية غزة" ستظل تدير معبر رفح الفلسطيني بعد الحرب
  • عروض كشفية على متن سفينة جلاكسي لطلاب الدورات الصيفية في باجل
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: نقدر موقف مصر الداعم لوقف إطلاق النار وإيجاد مسار سياسي حقيقي
  • إضراب واسع لآلاف العاملين في نظام جامعة كاليفورنيا نصرة لفلسطين
  • كوبا تدين مجدداً الإبادة الجماعية الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • هل ستنهار الهدنة؟ الحوثي يوجه رسالة تحذير قوية للسعودية بشأن نقل البنوك من صنعاء
  • قائد الثورة ينصح واشنطن والرياض : لا تصبوا الزيت على النار
  • أقوى ضربة مزلزلة تهز عبدالملك الحوثي .. والأخير يصرخ ويستغيث بالسعودية لإنقاذه