أعلن نائب وزير الصحة الإيراني سعيد كريمي عن نقل 93 مريضا كانوا في مستشفى "غاندي" الذي تعرض لحريق مساء الخميس إلى مراكز طبية أخرى في طهران، فيما تم احتواء الحريق.

وأوضح نائب وزير الصحة الإيراني: "تم نقل هؤلاء المرضى إلى مستشفيات فيروزكر ودي وكسرى وياس، والآن لا يوجد مرضى في مستشفى غاندي، ولم يكن لدينا أي وفيات بسبب الحريق".

وأشار كريمي إلى أن حريق مستشفى غاندي قيد التحقيق، وقال: "لا يوجد ما يدعو للقلق، وتم نقل المرضى بسرعة من مستشفى غاندي إلى المراكز الطبية المذكورة بالتعاون مع خدمات الطوارئ".

Gandhi Hospital is on fire in #Tehran, #Iran - ISNA

The fire has spread to several floors of the building, the causes of the incident and casualties are not reported. pic.twitter.com/n5oDgpqfl7

— NEXTA (@nexta_tv) January 25, 2024

#BREAKING A massive fire broke out at Gandhi Hospital in Tehran, Iran. #Tehran#Iran#Firepic.twitter.com/hOE2v7QLfr

— Breaking News (@TheNewsTrending) January 25, 2024

وأضاف كريمي: "إن الحريق اندلع من الطابق الحادي عشر في مستشفى غاندي ووصل إلى الطوابق الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر".

إقرأ المزيد بالفيديو.. اندلاع حريق هائل في مستشفى شمال طهران

وتم احتواء الحريق الذي شب بمستشفى "غاندي" في طهران، حيث أعلن المتحدث باسم إدارة الإطفاء جلال ملكي، أنه لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أو وفيات حتى الآن.

المصدر: RT + وكالة الأنباء الإيرانية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدفاع المدني تويتر حرائق حريق طهران منصة إكس مستشفى غاندی فی مستشفى

إقرأ أيضاً:

«دبي الرياضي» يُطلق مراكز تطوير مواهب كرة القدم بالأندية

دبي (الاتحاد) 
في إطار جهود مجلس دبي الرياضي لاستقطاب وتطوير المواهب الرياضية، وتنفيذاً لسياسة حكومة دبي في دعم المواهب في مختلف المجالات، أعلن المجلس عن تدشين «مراكز تطوير مواهب كرة القدم بأندية دبي» للفئات العمرية من 12 إلى 17 سنة.
ويأتي هذا الإعلان استكمالاً للتجمعات والاختبارات، التي جرت في الفترة من 27 إلى 30 مايو الماضي، بهدف تنمية قدرات اللاعبين الموهوبين وتوفير المزيد من الفرص لهم للاحتكاك واكتساب الخبرة، باعتبارهم مستقبل فرق أندية دبي خلال المواسم المقبلة. وفي هذا الإطار تم تجميع 120 لاعباً من الموهوبين بأندية دبي ليخضعوا لبرنامج مكثف تضمن مجموعة من الاختبارات الفنية، البدنية، والنفسية.
وفي نهاية التجمعات تم اختيار أفضل 75 لاعباً من النخبة، مع إمكانية ضم المزيد من لاعبين ممن يظهر تميزهم لاحقاً، وقد تم توزيع اللاعبين على ثلاثة مراكز تدريبية بحسب فئاتهم العمرية: الفئة العمرية 12 و13 سنة تتدرب في مركز تطوير المواهب بنادي الوصل، الفئة العمرية 14 و15 سنة تتدرب في مركز نادي شباب الأهلي، والفئة العمرية 16 و17 سنة تتدرب في مركز نادي النصر.
وسيتم خلال الموسم الرياضي القادم مواصلة تنظيم هذه الاختبارات لرفد مراكز تطوير الموهوبين بأفضل اللاعبين، مع إجراء تجمعات ومعسكرات تتضمن مباريات، تدريبات مكثفة، ومحاضرات توعوية نظرية وعملية، بالإضافة إلى الاختبارات البدنية التي تقام تحت إشراف المديرين الفنيين للأكاديميات، وبالتعاون مع الشركاء في القطاعين العام والخاص.
ورحب أحمد الدليل الرميثي، مدير أكاديمية النصر لكرة القدم، باستضافة نادي النصر لمركز تطوير الموهوبين لفئة 16 و17 سنة، وأعرب عن شكره للمجلس والأندية المشاركة والمشرفين الفنيين على جهودهم الكبيرة في هذه المبادرة، التي تسهم في اختيار اللاعبين وضمهم إلى الفريق الأول وتزويد المنتخبات بأفضل العناصر الموهوبة.
وأوضح هشام بومبار، المدير الفني لأكاديمية حتا لكرة القدم، أن برنامج تجميع المواهب الرياضية تضمن حصصاً تدريبية متعددة، منها اللعب في مساحات ضيقة وتحت الضغط لقياس سرعة رد فعل اللاعبين، بالإضافة إلى إجراء اختبارات بدنية تحت إشراف أكاديمية سبورتيفاي. وأكد أن تدريب اللاعبين الموهوبين مع بعضهم يساعد على رفع وتحسين مستوياتهم بشكل أسرع وأفضل.
وأشار وائل السيسي، المدير الفني لأكاديمية شباب الأهلي، إلى أن برنامج مركز تدريب المواهب تحت 14 و15 سنة يعتمد على أهداف واضحة ومنهجية عمل طويلة ومتوسطة وقصيرة المدى، لتطوير اللاعبين في مختلف مراكز اللعب، مع التركيز على التدريب الفردي ورفع مستوى اللاعبين بشكل أسرع وبناء ملف تعريفي لكل لاعب ومتابعة احتياجاتهم بشكل دوري لتطوير الأداء.
ومن جانبه شكر د. سجاد كرامي، مدير أكاديمية «سبورتيفاي» للقياسات البدنية، مجلس دبي الرياضي على إطلاق هذه المبادرة الرائدة لتنظيم مراكز تطوير للمواهب الرياضية، وعبر عن سعادته بأن تكون أكاديمية سبورتيفاي جزءاً من هذا المبادرة، حيث تم إجراء اختبارات بدنية وفحص عوامل الجاهزية البدنية المختلفة، بما في ذلك القوة والسرعة والمرونة والتوازن والتسارع وسرعة رد الفعل، لتحديد نقاط القوة والضعف لدى اللاعبين، ومن خلال هذه الاختبارات، تم حصر اللاعبين الذين يتمتعون بمستويات أعلى من الجاهزية في الفئات العمرية من 12 إلى 17 عاماً، وأكد تفاؤله من النتائج التي سيحققها هؤلاء اللاعبون في المستقبل.
وأكد باتريك هودريك، المدير الفني لأكاديمية الوصل لكرة القدم، نجاح حصص تدريب مجموعة المواهب تحت 12-13 عاماً، مشيراً إلى أن التصنيف الفني للاعبين وزيادة التحدي فيما بينهم كانت عوامل محفزة لتقديم مستوى متقدم. واعتبر التجربة ناجحة ومميزة، مع تأكيده على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه التجمعات خلال الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة مطار دبي يتوقع استقبال 3.7 مليون مسافر خلال عطلات العيد والمدارس عمر العلماء: دبي نتاج رؤية ممتدة للمستقبل أرساها محمد بن راشد

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مصير مرضى المستشفى المحترق في بابل
  • «دبي الرياضي» يُطلق مراكز تطوير مواهب كرة القدم بالأندية
  • مستشفى الكفرة يستقبل 24 مصابا من نازحي السودان جراء حادث سير
  • إطلاق مشروع لمراقبة مرضى القلب عن بُعد خلال موسم الحج 1445
  • المواصفات والمقاييس السعودية تحسم الجدل بشأن احتواء منتجات ”شي إن ” على مواد ضارة
  • عضو بـ"مركز الزبير" يبتكر ملصقات طبية لمرضى السكري
  • السعودية تكشف حقيقة احتواء منتجات “شي إن” على مواد مسرطنة
  • ???? لقمان أقدم على خطوة الخيانه فأرسل سائقه الخاص كدليل ومُرشد لقوات الدعم السريع المُدججه بالسلاح إلى منزل المهندس غاندي
  • أول تعليق من المواصفات والمقاييس السعودية بشأن احتواء منتجات ”شي إن ” على مواد ضارة
  • حزب المؤتمر الهندي يرشح راهول غاندي زعيما للمعارضة