بوابة الوفد:
2024-06-20@15:22:17 GMT

تكريم فريق السباحة بـ المقاولون بعد حصد النجوم

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

حرص نادي المقاولون العرب على إقامة حفلًا لتكريم السباحين الحاصلين على نجوم، وذلك بحضور جلال فراج، المدير التنفيذي، والدكتور خالد حسب الله، مدير النشاط الرياضي، والكابتن إيهاب زكريا، نائب مدير النشاط، والدكتور هاني فاروق، رئيس الجهاز الفني.

و خلال الحفل تكريم السباحين الذين حصلوا على النجمة الأولى من فريق المقاولون لمواليد عام 2016، وكذلك السباحين الحاصلين على النجمة الثانية من مواليد عام 2015.

 

وكذلك تم تسجيل السباحين الذين حصلوا على النجمة الأولى والثانية في سباحة الزعانف في الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وتم تسجيل السباحين التجهيزيين، الحاصلين على النجمة الثالثة والرابعة في مدارس السباحة بمختلف الأعمار.

 

هيثم حسين مديرا فنيا لمنتخب القاهرة 2010 

تلقى نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم فرع القاهرة يفيد بأختيار الكابتن هيثم حسين مدير فني لمنتخب القاهرة مواليد 2010 ٠
وقد رحب الكابتن يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب باختيار الكابتن هيثم حسين مديرا فنيا للمنتخب خلال الفترة المحددة وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب العرب جلال فراج هيثم حسين السباحة على النجمة

إقرأ أيضاً:

أبوظبي.. تكريم عدد من الباعة الملتزمين بمعايير النظافة

أبوظبي - الخليج
نفذت بلدية مدينة أبوظبي متمثلة في مركز بلدية مصفح مبادرة تحت عنوان «نجم سوق البازار – مصفح» والتي استهدفت تكريم الباعة والعمال الملتزمين بأفضل معايير النظافة العامة، والمساهمين في تعزيز المظهر الحضاري العام في السوق.
وضمن هذا الإطار قام فريق إدارة خدمات وإسعاد المجتمع بمركز بلدية مصفح بتكريم الباعة المتميزين للسنة الثانية على التوالي، حيث تم تكريمهم، وشكرهم أمام زملائهم، ليكونوا قدوة للآخرين، وحافزاً لمزيد من الالتزام بنظافة السوق ومظهره العام، وكذلك تطبيق القوانين الخاصة بـ «سوق البازار»، حيث تم تسليم الباعة المتميزين الكؤوس الخاصة بمبادرة «نجم البازار»، إضافة إلى قسائم شرائية، وهدايا للعمال أيضاً.
ودعت بلدية مدينة أبوظبي إلى أهمية تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية والتشارك مع البلدية في ترسيخ أفضل معايير المظهر العام، والنظافة في سوق البازار وغيره من المرافق الخدمية والمجتمعية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • وفاة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب
  • مهرجان القاهرة السينمائي ينعى الناقد السينمائي خميس الخياطي
  • مهرجان القاهرة السينمائي ينعى الناقد الراحل خميس الخياطي
  • "الهندسة المعمارية" بجامعة القاهرة الثالثة عالميًا فى مسابقة "الرئات المحيطة"
  • استدعاء رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات للمثول أمام الكونغرس الأمريكي
  • أبوظبي.. تكريم عدد من الباعة الملتزمين بمعايير النظافة
  • مدرب كرة سلة بنادي الزهور: فريق الـ20 عام بنات حقق أول جمهورية
  • ضبط المتهم بتعذيب كلب حتى نفوقه بالمرج
  • جامعة عين شمس تهنئ فريق التصنيف الدولي و«التميز للاستدامة» على التقدم في التصنيفات العالمية
  • «طب عين شمس» تحتفل باليوم العالمى للتبرع بالدم