نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد متصدر ترتيب دوري الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، صحة تقارير إعلامية بشأن عودة الفرنسي كريم بنزيمة إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

ورحل بنزيمة عن ريال مدريد في يوليو/تموز الماضي متوجها إلى نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين بعد مسيرة امتدت 14 موسما مع فريق العاصمة الإسبانية.

وأفادت تقارير إعلامية خلال الأيام القليلة الماضية بغضب بنزيمة من تراجع مستوى الاتحاد في الموسم الحالي من الدوري السعودي، وأنه غاب عن معسكر الفريق في الإمارات بحثا عن الرحيل إلى نادٍ آخر أو العودة إلى ريال مدريد.

ولا يعيش الاتحاد أفضل أوقاته في الدوري السعودي هذا الموسم، إذ حصد 28 نقطة من 18 مباراة، وتلقى 6 هزائم من بينها الخسارة في آخر 3 مباريات قبل توقف المسابقة بسبب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا.

ويحتل الاتحاد حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي مبتعدا بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر.

وسجل بنزيمة 12 هدفا بقميص الاتحاد في 20 مباراة لعبها مع الفريق هذا الموسم، من بينها 9 أهداف في الدوري وهدفان في كأس العالم للأندية.

برباعية.. #الهلال يتجاوز #الرائد ✅

???? شاهد أهداف المباراة ⤵️#دوري_روشن_السعودي#الرائد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/czZ3p6oDpY

— SSC (@ssc_sports) August 24, 2023

وتحدثت تقارير إعلامية إسبانية وفرنسية عن رغبة أنشيلوتي في استعادة بنزيمة، وأنه طلب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد العمل على عودة المهاجم الفرنسي المخضرم.

وقال أنشيلوتي للصحفيين في تصريح نقله موقع ريال مدريد تعليقا على تلك الأنباء "هذا كذب. لم نتحدث بهذا الشأن مطلقا مع النادي".

???????? مُترجم |

????️ الصحفي: "عودة بنزيما لريال مدريد؟"

????️ كارلو أنشيلوتي: "إنها كذبة، لم أتحدث أبدًا عن هذا الأمر مع النادي".pic.twitter.com/XBrezYCBwh

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) January 26, 2024

وحقق بنزيمة خلال فترته مع ريال مدريد العديد من الألقاب، أبرزها خماسية في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى 4 ألقاب في الدوري الإسباني ومثلها في كأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر الإسبانية، و3 ألقاب في كأس ملك إسبانيا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: الدوری السعودی ریال مدرید فی کأس

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو

وينتهي تعاقد ناتشو مع الريال في 30 يونيو الجاري وأكد صاحب الـ34 عاما في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي غاليتي المختص في أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، أن اهتمام الاتحاد بالمدافع الإسباني يتناقص بشكل كبير.

وأضاف غاليتي عبر حسابه في منصة "إكس"، أن إدارة الاتحاد تميل لعدم المضي قدما في المفاوضات مع ناتشو، ما يترتب عليه تجميد الصفقة في الوقت الحالي.

وأشار غاليتي إلى أن إدارة الاتحاد ستحسم القرار فيما يخص المدافع الذي سيتعاقد معه النادي عقب الانتهاء من ملف المدير الفني.

ولا يزال الاتحاد في مرحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو والذي تم الاتفاق على رحيله بعد نهاية الموسم المنصرم

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي