شارك أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، تصريحات المدير الفني للمنتخب قبل مباراة غد في بطولة أمم أفريقيا.

وقال روي فيتوريا من المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكونغو: "منتخب الكونغو يلعب بطريقة مختلفة وستكون مباراة صعبة للغاية، ستكون المواجهة أشبه بمباراة نهائية أكون أو لا أكون وسنلعب من أجل الفوز".

وقد واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بمدينة سان بيدرو بكوت ديفوار ، استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية في العاشرة مساء الأحد المقبل في دور الستة عشر بكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤.

دور الـ 16 ببطولة إفريقيا 

وتأهل الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية، بثلاثة تعادلات، بنتيجة واحدة 2 - 2 أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

وضمن بحث الجماهير عن قناة مفتوحة تعرض مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 لأمم أفريقيا، سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل، على ملعب لاورينت بوكو.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالي روي فيتوريا الكونغو الديموقراطية بطولة أمم إفريقيا بكأس الأمم الإفريقية قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والكونغو كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ مباراة مصر والكونغو مصر والكونغو الديمقراطية روی فیتوریا

إقرأ أيضاً:

جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي»

مراد المصري (أبوظبي)
تحمل مواجهة الجزيرة والعين غداً الأحد، في الجولة 26 ضمن دوري أدنوك للمحترفين، احتمالية وداع الفرنسي جريجوري مدرب «فخر أبوظبي»، الذي ينتهي عقده الشهر المقبل من دون أي حديث رسمي عن إمكانية استمراره مع الفريق.
ورد المدرب حول إمكانية استمراره مع الجزيرة الموسم المقبل من عدمه، وقال: «نسعى لإنهاء الموسم بشكل إيجابي، وتركيزي على المباراة المقبلة وليس مستقبلي، لا أعلم هل سأستمر أم لا، حيث كان هناك نقاشات متفرقة مع الإدارة حول احتياجات الموسم المقبل، وأنا مدرب محترف، أحترم عقدي الذي ينتهي الشهر المقبل، وربما يكون هناك لقاء مع الإدارة بعد لقاء العين».
وأضاف: «كمدرب، أتقبل كل النتائج من فوز وخسارة، إلا أن الأهم أن يظهر اللاعبون القتالية والسلوك اللازم في الملعب دائماً، وسنخوض هذه المباراة باللاعبين المتوفرين في ظل الإصابات والإرهاق الذي تمر به المجموعة».
وكانت المواجهة الماضية بين الفريقين في الدوري، تحت قيادة جريجوري، انتهت بالتعادل 2-2 على استاد هزاع بن زايد.
من جانبه، أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين، أن الفريق سيقوم بإراحة اللاعبين الدوليين في هذه المواجهة، مع منح الفرصة للاعبين الذين نالوا وقت لعب أقل خلال الموسم.

أخبار ذات صلة «الأبحاث الطبية» في العين يناقش 135 ورقة علمية خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: لا يوجد أزمات فى منتخب مصر.. أزمة فيتوريا انتهت بنسبة 95%
  • أساطير اليورو : ميشيل بلاتيني من قمة المجد إلى قاع الفساد
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر لقاء Real Madrid X Borussia Dortmund مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا دون تشفير
  • جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي»
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • 5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • التقدم والاشتراكية يطالب الحكومة بتوضيح مداخليها الضريبية الإضافية بعد تصريحات لقجع في لقاء الأغلبية
  • شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل".. وتصريحاته تؤكد ذلك
  • لقاء سويدان تدخل مغامرة جديدة بعد ظهورها بفستان زفاف والوصفة السحرية تجعلها متحررة
  • لهذا السبب.. لقاء سويدان تتصدر تريند "جوجل"