أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن إجراء عملية احلال وتجديد خط المياه العكرة قطر 1000مم بمحطة مياه البدارى المرشحة.

قال المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الأدارة والعضو المنتدب لشركة انه جاري ايقاف المحطة المرشحة عن العمل وذلك لمدة 24 ساعة بداية من الساعة السادسة مساء الثلاثاء الموافق 30يناير وحتي الساعة السادسة مساء الأربعاء الموافق 31 يناير.

وبناءً على ذلك تنوه الشركة أن وصول المياه لمدينة ومركز البدارى سيكون ضعيف إلى حد ما نظرا لاعتماد تغذية المنطقة على انتاجية المحطات الارتوازي وسيارات المياه المتنقلة ليتمكن الطاقم الفنى من اتمام أعمال احلال وتجديد خط المياه العكرة

ولذا ترجو الشركة من العملاء بمركز البدارى توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف، وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/

والموبيل أبليكيشن، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مياه أسيوط شكاوى سيارات مياه ضعف

إقرأ أيضاً:

"خلي بالك".. ضوابط صلاة عيد الأضحى 2024

صلاة عيد الأضحى 2024 تعد من الموضوعات التي شغلت المسلمون حول العالم بشكل عام وفي مصر بشكل خاص.


صلاة عيد الأضحى 2024

وتساءل المصريين عن صلاة عيد الأضحى 2024 وذلك لمعرفة التفاصيل الخاصة بتلك الصلاة وكذلك الضوابط العامة لصلاة عيد الأضحى وفقا لما تم الإعلان عنه من وزارة الأوقاف.

 

موعد صلاة عيد الأضحى 2024

حدد المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك بعد غد الأحد، فى محافظات ومدن مصر، حيث ستكون فى مدينة القاهرة والجيزة فى الساعة السادسة و18 دقيقة والإسكندرية فى الساعة السادسة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي.

وكشف المعهد، فى بيان اليوم الجمعة، عن أن سكان مدينتى طابا والعريش أول من يؤدى صلاة العيد فى الساعة السادسة و5 دقائق، فيما ستكون السلوم آخر مدينة يؤدى سكانها صلاة العيد فى الساعة السادسة و39 دقيقة.

وأشار إلى أن صلاة عيد الأضحى المبارك سيحين موعدها فى بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ فى السادسة و11 دقيقة، وفى السويس والطور فى السادسة و13 دقيقة، وفى دمنهور فى السادسة و19 دقيقة.

وأوضح أن سكان طنطا وبنها وكفر الشيخ سيؤدون صلاة عيد الاضحى فى الساعة السادسة و17 دقيقة، والمنصورة والغردقة فى السادسة و15 دقيقة، والزقازيق وشلاتين فى السادسة و16 دقيقة، والفيوم وبنى سويف وقنا فى السادسة و21 دقيقة.

وأضاف أن صلاة عيد الأضحى سيحين موعدها فى مدن المنيا وأسيوط أسوان فى السادسة و25 دقيقة، وفى سوهاج فى السادسة و24 دقيقة، وفى أبو سمبل فى السادسة و34 دقيقة، ومرسى مطروح فى السادسة و31 دقيقة، والخارجة فى السادسة و33 دقيقة.

ولفت إلى أن صلاة عيد الأضحى ستكون فى مدينتى الإسماعيلية ودمياط فى السادسة و12 دقيقة، ونوبيع فى السادسة و7 دقائق، وحلايب فى السادسة و14 دقيقة.

 

ضوابط صلاة عيد الأضحى 2024

فيما يلي يقدم "الفجر" ضوابط صلاة عيد الأضحى 2024، بعد زيادة عمليات البحث عنها:

صلاة عيد الأضحى 2024 سيتم إقامتها فى جميع المساجد التى تقام بها صلاة الجمعة.تقام صلاة عيد الأضحى 2024 فى الساحات التى تحددها مديريات الأوقاف بالمحافظات.المديريات وحدها هي المنوط بها الإعداد لصلاة العيد سواء بالمساجد أم بالساحات الملحقة بها.تشكيل غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة الإعداد لصلاة عيد الأضحى المبارك.عند صلاة عيد الأضحى 2024 يجب الفصل بين الرجال والنساء.إن كانت صلاة عيد الأضحى 2024 في المسجد صلى الرجال في مصلى الرجال والنساء في مصلى النساء.إن كانت صلاة عيد الأضحى 2024 في الساحات لزم تخصيص مكان لهن في مؤخرة المصلى أو في جانبه بشرط وجود حائل أو حاجز يفصل بينهما.لا ينبغي أن تُصلِّي المرأة بجوار الرجل إلا في وجود حائل بينهما.الاستعانة بالواعظات في تنظيم صلاة عيد الأضحى 2024 بمصليات السيدات ولا سيما في الساحات لتحقيق الضوابط الشرعية دون أي مخالفة شرعية.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • مواعيد صلاة عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يعلن عن تكثيف الفعاليات والأنشطة بمكتبة مصر العامة
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • مصرع 3 أشخاص غرقا أثناء السباحة بترعة بمركز أبنوب في أسيوط
  • "خلي بالك".. ضوابط صلاة عيد الأضحى 2024
  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الصعيدي الكبير بعد الإحلال والتجديد
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة
  • بيان من كهرباء لبنان.. هذا ما سيحصل لمدّة 15 يوماً