انتهى سامر أبو طالب من تلحين أغنية جديدة للفنان محمد علي لوكا، والتي من المقرر أن يطرحها خلال الفترة المقبلة.

محمد يحيى يتعاون مع محمد علي لوكا 

كما يتعاون محمد علي لوكا مع الملحن محمد يحيي أيضا في أغنية أخرى، إذ يتواجد حاليا في مصر من أجل التحضير لأغانيه الجديدة ويعكف على الظهور في عدد من البرامج واللقاءات.

ومحمد علي لوكا فنان فلسطيني ولد في الأردن ويعيش في أمريكا حيث إنه لديه مطعم خاص به هناك، ومن المقرر أن يسافر من مصر إلى دبي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تصوير أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب، كما يحضر لتصوير كليب آخر مع مدير التصوير والمخرج هادي كوتي، بالإضافة إلى عمل بعض اللقاءات الصحفية والتليفزيونية هناك.

وطرح محمد علي لوكا عددا كبيرا من الأغاني خلال الفترة الماضية؛ أبرزها أغنية كهربا، التي تخطت ملايين المشاهدات بعد طرحها بفترة وجيزة كما حقق نجاحا كبيرا بديو مع السوري كريم غازي الشهير بـ«كيمو كازي»، وجرى تصويره في أمريكا، كما يحضر أيضا لتصوير كليب جديد بأمريكا أيضا خلال الفترة المقبلة.

محمد علي لوكا يحضر لألبوم جديد

ويحضر محمد علي لوكا لألبوم جديد من المقرر أن يطرحه خلال الفترة المقبلة على طريقة السينجل كما هو الشائع بين المطربين تلك الفترة، ومن المقرر أن يصور منه عدد من الأغاني بين دبي وأمريكا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد يحيي اغانى سامر أبو طالب خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

هل تنخفض أسعار النفط الفترة المقبلة؟.. خبير اقتصادي يوضح

قال الدكتور أحمد معطي، الخبير الاقتصادي، إن النفط لاعب أساسي في المشهد العالمي وهناك تراجعات لأسعار النفط، مشددًا على أن أسعاره ستشهد استقرارًا بين 76 دولار و85 دولار.

حجاج بيت الله الحرام يؤدون صلاتي المغرب والعشاء بمسجد المشعر الحرام في أجواء إيمانية هنادي مهنا توجه رسالة لجمهورها: 'ارحم تُرحم' أسعار النفط خالفت التوقعات

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "اكسترا نيرز"، أن أسعار النفط خالفت التوقعات من وصوله لأكثر من 100 دولار للبرميل الواحد، في ظل الموقف الأمريكي.

مخزونات الولايات المتحدة من النفط انخفضت إلى 370 مليون برميل


وكشف  أن مخزونات الولايات المتحدة الامريكية  من النفط، انخفضت 700 مليون برميل إلى 370 مليون برميل، في محاولة لكبح جماح أسعار النفط عالميا، حيث اتجهت واشنطن للاستعانة بمخزوناتها من النفط للحد من الأزمة.

التضخم في أمريكآ لا يظل عنيدًا

وأوضح أن التضخم في أمريكآ لا يظل عنيدًا، والمشكلة لم تنتهي بعد، وهناك ضغوط كبيرة في أمريكا، حيث لم يتم تخفيض أسعار الفائدة إلا مرة واحدة هذا العام، بعكس التوقعات التي أشارت إلى احتمالية التخفيض لـ6 مرات، مشددًا على أنه ليس من الجيد تخفيض الفائدة الأمريكية هذا العام، ولو تم التخفيض فسيكون ذلك لاعتبارات سياسية فقط.

الوظائف ارتفعت في الولايات المتحدة الأمريكية

وذكر أن الوظائف ارتفعت في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل يستدعي لإعادة المراجعة مرة أخرى، حيث أن بيانات الوظائف جزئية، فالشعب الأمريكي يعاني، في ظل الوظائف التي هي بمثابة دوام جزئي وليس كلي، مشددًا  على أن لهجة الفيدرالي الأمريكي مازالت تشديدية.

مقالات مشابهة

  • هل تنخفض أسعار النفط الفترة المقبلة؟.. خبير اقتصادي يوضح
  • الملحن محمد عبد المنعم ضيف سعد الصغير أول وثاني حلقات العيد
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • مصري ولبناني وعراقي.. طرح 5 أغان جديدة للجمهور العربي في العيد
  • ديانا كرزون تطرح أغنية جديدة.. تعرف عليها
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال 
  • مصدر أمني: سيتم نشر تفاصيل جديدة واعترافات لشبكة التجسس خلال الساعات المقبلة
  • تفاصيل جديدة واعترافات لشبكة التجسس الصهيو أمريكية خلال الساعات المقبلة
  • «التنمية الصناعية» تعلن تيسيرات مالية جديدة للحصول على أراضي بمقدم 10%