علّق الإعلامي تامر أمين على توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد الخسارة من منتخب الكونغو بركلات الترجيح.

وقال "أمين" خلال تقديمه لبرنامج “آخر النهار”، عبر فضائية “النهار”، "ارفعوا أيديكم عن محمد صلاح، البطولة بقدرياتها بالخروج شوية رد اعتبار محمد صلاح".

وأضاف “أمين”: “اللي حصل من محمد الشناوي ومغادرته معسكر المنتخب للإصابة مثل واقعة صلاح، خلى الناس تقول ما الشناوي مشي وساب المنتخب ومحدش اتكلم، أمال إحنا كنا بنهاجم صلاح ليه؟!”.

وواصل: “ثانيًا اللي قالك صلاح يرجع على النهائي وميلعبش، أديك خرجت ولا حصلت نهائي وقبل نهائي، وودعته قبل ما صلاح يتعافى من إصابته”، لافتاً: "أي حد شكّك في وطنية محمد صلاح، عليه أن يراجع وطنيته هو، تشكيك في صلاح وتخوينك له معناه إنك مش بتحب بلدك بالقدر الكافي، لأن صلاح من رموز وشهرة وسمعة بلدك، فلما انت تبقى عايز توقع ده يبقى مشكلة في حبك لبلدك».

رسالة صلاح للمنتخب بعد الخسارة

وكشف تامر أمين الرسالة التي قام بإرسالها “صلاح” على الواتساب لجميع لاعبي المنتخب الموجودين بالكوت ديفوار بعد الخروج من مباراة الكونغو، قائلًا بها: “ولا يهمكوا وشدوا حيلكوا.. انتم مقصرتوش ومحدش يقدر يلومكوا وأنا عارف إن الخروج صعب.. وبقولكوا إننا هنفوز بكأس الأمم الأفريقية قريبًا جدًا.. استنوا وهتلاقوا ربنا شايلنا خير وهنفوز بالبطولة قبل اعتزال هذا الجيل”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 منتخب الكونغو محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عموتة: 5 حالات تسمم بين لاعبي منتخب الاردن. …فيديو

ماجد محمد

كشف مدرب المنتخب الأردني، المغربي الحسين عموتة، عن وجود 5 حالات تسمم بين لاعبيه، خلال معسكر مباراة طاجكستان، في الجولة الماضية من التصفيات.
وأكد مدرب المنتخب الأردني، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، للحديث عن المباراة التي تجمع النشامى بالمنتخب الوطني يوم غد الثلاثاء، عن وجود حالات تسمم بين لاعبيه.
و قال عموتة، ردا على سؤال لأحد الصحفيين حول اكتشاف تلك الحالات،: “بالفعل هناك عدد من اللاعبين تعرض لحالات تسمم في مباراة الأردن أمام منتخب طاجكستان بسبب اختلاف الأكل”.
ولعب المنتخب الأردني أمام طاجكستان يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وفاز بثلاثية نظيفة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1718034861882.mp4

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • عموتة: 5 حالات تسمم بين لاعبي منتخب الاردن. …فيديو
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية