كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن قاعات المحاضرات المقامة بمركز التدريب التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد مزودة بأحدث الإمكانيات التكنولوجية بهدف تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

مركز التدريب الذي تمتلكه الشركة يعد انطلاقة لتهيئة الموارد البشرية

وقال المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة في تصريحات صحفية، إن مركز التدريب الذي تمتلكه الشركة يهدف إلى تدريب وتهيئة الموارد البشرية لتحقيق التنمية المهنية لما يمتلكه من قاعات مختلفة، والتي تعمل بالفترة الصباحية والمسائية، ومنها قاعة «ورش العمل التعاوني»، التي تسع 30 متدربا، وقاعة أخرى للمحاضرات تسع 50 متدربا، وثالثة للتعلم الإلكتروني وهي تسع 20 متدربا.

وأشار رئيس الشركة إلى أن المركز يضم  قاعة رابعة للاجتماعات والتي تسع 30 متدربا وجميع القاعات مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات المعينة على كفاءة التدريب من شاشة عرض وجهاز كمبيوتر ومكبر للصوت، بالإضافة إلى تزويد كل قاعة بأدوات مساعدة للتدريب من سبورة بيضاء وقلم سبورة وعرض بروجكتور كهربائى مزود بجهاز تحكم عن بعد، وذو شاشة تعمل باللمس.

برامج أساسيات معالجة الصرف الصحي

من جانبه، أوضــح اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، أن المركز تمكن من إجراء العديد من البرامج والورش التدريبية المفعلة بمختلف قاعاته التدريبية سواء كان لأبناء الشركة أم لجهات خارجية مستأجرة لقاعات الشركة أو أحداهم كبرامج أساسيات معالجة الصرف الصحي، والمسار الوظيفي، وأساسيات التشغيل القياسي لمحطات مياه الشرب وبرامج أساسيات التعامل مع العملاء بإحدى شركات الاتصالات الهاتفية، وبرامج الجمعيات التنموية والمشروعات الصغيرة، معقبا أنه يمكن حجز قاعات المركز أو الاستعلام من خلال التواصل على الأرقام التالية 01227778189 أو على رقم 01280733381.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب المشروعات الصغيرة الموارد البشريـــة مركز التدريب الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

متحدث «الموارد البشرية»: أطلقنا مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج

قال متحدث وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية محمد الرزقي، إنه تم  إطلاق مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج حديثي الولادة حتى عمر 10 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أنه يتم تقديم مجموعة من البرامج الصحية والاجتماعية والنفسية والترفيهية عبر المبادرة.

ولفت الرزقي إلى وجود أكثر من 22 مركز ضيافة أطفال في مكة المكرمة لخدمة ضيوف الرحمن بالإضافة إلى العديد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية والثقافية بالعديد من اللغات.

فيديو | متحدث وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية محمد الرزقي: أطلقنا مبادرة "ضيافة الأطفال" في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج حديثي الولادة حتى عمر 10 سنوات#عين_الخامسة#الإخبارية pic.twitter.com/0SF9jUNvJv

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 13, 2024

مقالات مشابهة

  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • وزارة الموارد المائية بحكومة الدبيبة تنفي نقل مصر للمياه الجوفية الليبية
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • متحدث «الموارد البشرية»: أطلقنا مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • شركات المياه بالمحافظات ترفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»
  • خلال عيد الأضحى.. فتح 11 مركز شحن للعدادات مسبقة الدفع بسوهاج